عمانيات

عمانيات (https://www.omaniyat.net/vb/index.php)
-   قصص حقيقية (https://www.omaniyat.net/vb/forumdisplay.php?f=26)
-   -   مذكرات علايه (https://www.omaniyat.net/vb/showthread.php?t=7430)

المتمردة 16/02/2007 11:20 AM

رد: مذكرات علايه
 
صبيحة الرحيل..>>خخخ حلوة الرحيل
بعد صلاة الفجر..
نزلت للصالة ..
شفت يوسف نايم عالكرسي..
جالي فضول إذا كان يشخر ولا لأ
قربت ..أكثر وأكثر ..
ما يشخر!..ساكت كأنه ميت..
خفت ..لا يكون جراله شيء
علطول أقتربت..ولا كأنه يتنفس
أنا ما قدرت أتحمل ..مسكته وهزززززززززززيته هز ..(ولا البدوية تقدر تهز القربة حجت اللبن مثل ما هزيته)
أنا:يوووووسف...يووووووووسف
أنا ما قدرت أتحمل ..مسكته وهزززززززززززيته هز ..(ولا البدوية تقدر تهز القربة حجت اللبن مثل ما هزيته)
أنا:يوووووسف...يووووووووسف
يوسف نش من رقاده مذعوور ..وأول ما شافني طاح من عالكرسي
أنا:يوووووووووووووووووسف
يوسف (يدعك عينه)
أنا رديت لورى وجلست عالأرض وتنهدت من أصل قلبي:الحمد لله..أنت حي!
يوسف (رد لوعيه):وش صار ؟؟حد في شيء؟؟
أنا حاطة أيدي على صدري عشان أتنفس..لأني إذا خفت نفسي ينقطع
أنا (دمعت):خفت ما تكون مفارق الحياة..شكلك كان يخوف!
يوسف سكت (ما فهمني)..
أنا : كنت ما تشخر و ما كنت فاتح فيك وأيديك على صدرك مثل الميت
إللي بالأفلام!!!!!
يوسف طالعني بنظرة حنينة مع أبتسامة تذووووووووب الحديد
يوسف(مبتسم):يعني لازم أشخر وأفتح فمي!!!
أنا (أشرح فلسفتي):أيه ..لازم كل رجال يكون شكله وععععععععع
إذا كان نايم ..وإذا كان يشخر وفاتح فيه يعني أهو حي يرزق>>>>أشوف حمد وحيان وأبويه وخوالي وعمامي
يوسف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. الله يلعن بليسج .
ما قدرت أنام الليله كلها ويوم دخل فيني النوم وحسيت إني نمت عملتي فيا هالحركة!
أنا:وليش ما نمت؟؟؟
يوسف حرك راسه وقام ..:إللحين الساعة كم؟؟>>>تجاهل سؤالي

المتمردة 16/02/2007 11:22 AM

رد: مذكرات علايه
 
كملت لأن يمكن في في ناس مب مشتركين يقرون هالقصه
وماحبيت اظلمهم معاكم يا اعضااااااااااااااااااااااااااء
انتظروا الحلقه الجايه
سلام

المتمردة 17/02/2007 04:06 PM

رد: مذكرات علايه
 
أنا ما قدرت أتحمل ..مسكته وهزززززززززززيته هز ..(ولا البدوية تقدر تهز القربة حجت اللبن مثل ما هزيته)
أنا:يوووووسف...يووووووووسف
يوسف نش من رقاده مذعوور ..وأول ما شافني طاح من عالكرسي
أنا:يوووووووووووووووووسف
يوسف (يدعك عينه)
أنا رديت لورى وجلست عالأرض وتنهدت من أصل قلبي:الحمد لله..أنت حي!
يوسف (رد لوعيه):وش صار ؟؟حد في شيء؟؟
أنا حاطة أيدي على صدري عشان أتنفس..لأني إذا خفت نفسي ينقطع
أنا (دمعت):خفت ما تكون مفارق الحياة..شكلك كان يخوف!
يوسف سكت (ما فهمني)..
أنا : كنت ما تشخر و ما كنت فاتح فيك وأيديك على صدرك مثل الميت
إللي بالأفلام!!!!!
يوسف طالعني بنظرة حنينة مع أبتسامة تذووووووووب الحديد
يوسف(مبتسم):يعني لازم أشخر وأفتح فمي!!!
أنا (أشرح فلسفتي):أيه ..لازم كل رجال يكون شكله وععععععععع
إذا كان نايم ..وإذا كان يشخر وفاتح فيه يعني أهو حي يرزق>>>>أشوف حمد وحيان وأبويه وخوالي وعمامي
يوسف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه.. الله يلعن بليسج .
ما قدرت أنام الليله كلها ويوم دخل فيني النوم وحسيت إني نمت عملتي فيا هالحركة!
أنا:وليش ما نمت؟؟؟
يوسف حرك راسه وقام ..:إللحين الساعة كم؟؟>>>تجاهل سؤالي
أنا: الساعة أربعة ونص.
يوسف:خليني ألحق الفجر..المهم شكرا ..
أنا(مستغربة من برودة أعصابه!):عفوا!
إذا هزيت حيانوه هالهزة أكون في خبر كاااااان ...أختفي من الوجود؟
ويوسف يقول لي شكرا؟؟؟؟؟!!!!!!!!!
لا تقولولي ..أكيد بعده حيران..

المتمردة 17/02/2007 04:06 PM

رد: مذكرات علايه
 
الساعة سبعه ونص الصباح..
في الحديقة..
أنا قاعدة عالعشب ..قريب من حديقتي الصغيرة..
أنا:إسمعي يا ورود..ماري بتهتم فيكم من اليوم ورايح عشان
كذا ما أباكم تلعوزونها ...>>>>>أؤمن بنظرية التحدث الى النباتات..مب هي كائنات حية تتنفس وتاكل؟؟؟
يدتي:علااااااااااااايه..
أنا (علطول طرررررت):كااااااااااااني بالطررررررررريج

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

وصلت عايشه وزوجها مع ولدهم ليث الساعة 12 الظهر
وبعدهم بساعة ولد يدتي العود وزوجته..
العايلة كانت مكتمله تقريبا ..بس فاطمة المسافرة ويا زوجها الوحيدة الناقصة
أبوية وأماية وخواني كانوا بيوصلون العصر..
بعد ما وصلوا خوان يوسف ..
يدتي:علايه..شوفي يوسف..
أنا:إن شاء الله..
>>>>>>>>>>>>>>>
ورى باب غرفة يوسف..
دق..دق
أنا:يوسفووووه
محد رد
أنا:كفاك كسل ما شبعت إنت؟؟
أنا حسيت بالخوف..الولد ليش ما يرد..حالته الصباح كانت مب مطمنة أبدا
أنا(بيأس):يوسف!
يوسف مب من عادته ينام كثير حتى لو سهر !
قررت أفتح الباب..
دخلت الغرفة..
أنا(بقلق):يووووووسف..رد علي
محد بالغرفة ؟؟؟
السرير كان معفس شوية ..
أنا العورة (يعني نظر ما في>>بالهندي) توجهت للستاير وفتحتهم عشان أشوف زين
وأول رديت لورى تعكلت بالوسادة الصغيرة وطحت طيحة ولا المهرج يطيح هالطيحة!..
بس الحمد لله محد شافني..هذا المهم
غرفة يوسف ما شاء الله عليها واسعه كثيييييييير..يعني بصوب المكتبه قدام والسرير
مرتفع عند البلكون..فتحت البلكون وطلعت ..يا سلام كرسي هزاز وطاوله خشبية مليانه
جرايد..المنظر مرررررره حلو ..أقدر أشوف حديقتي الصغيرة من هالبلكونة..وفي نفس الوقت
أقدر أشوف المكتبة ..يعني يم أنا كنت أتناقز فرحانه عند المكتبة كان يوسف هنيه...كشفته..
وشفت ورودي بطرف البلكون بكامل تألقها..يعني يعتني بيها أكييد ..يا سلاااااااااام
هالغرفة مررررررة حلوة ..وأهي غرفته أهو وبسسس ..يا حظه!
طبعا ..جربت الكرسي الهزاز...أمووووووووووووووووووت بهالكراسي..
بعد فترة يمكن دقيقه..طلعت لأن الجو كان حاااااااااار
صكيت باب البلكون...
وينه؟؟؟
أبددددد ما جا بتفكيري ..أن الممر الصغير إللي عجنب فيه حمام ؟؟؟
(الفضول زاد )..السرير كان شكله مره غريب..أعمدته جايه غريبه وملتويه
بلون خشبي كأنها أخشاب...فطبعا أكبر ملقوفه (إللي هي أنا) قربت من السرير
أول شي (البدايه)لمست أعمدته بإعجاب ..بعدين الفراش الثقيل ..عجيب وغريب
بعدين جلست عالطرف ..ههههههه..أنتظروا التكملة..ههههههههههههههههه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

المتمردة 17/02/2007 04:08 PM

رد: مذكرات علايه
 
قفزت شويش..تحرك السرير بطريقة غريبة
بعدين كل شوي وأنا بهالحالة أزيد وتزيد الحركة..كأني تحت موية
بعدين أكتشفت أن السرير مائي!!
تعجبت >>>>>>أول مرة أشوف هالنوع عالطبيعة..
علطووووووووول بعد ما أكتشفت أن السرير مائي..طبعا فرحت
هههههه..بعدين الله يخليكم أنسدحت وكل شوي أتقلب وأدووووور
مستمتعه عالآخر..هههههههههههههههههههههههههه
آخر شي ممكن أسويه ..دخلت تحت الفراش الغريب وحطيت
راسي عالمخدة المائية وأتلحفت كويس و..ونمتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت
ههههههههههههههههههههه..نسيت أني موجودة عشان أنادي يوسف
ونسيت أن هالسرير سرير ريال مب أخوي ولا عمي ولا خالي
يعني أبدد ما فكرت بهالطريقة من كثر ما أرتاح له مثل حيانوه وعمامي
أنا أقول لكم وفيني غصصصصصة ..ما دري ليش سويت كذا ولا أقدر أتخيل إللحين
إني نمت بكل بساطة...يمكن لأني كنت حاسه بنعاس قوي لدرجةإني إذا غمضت عيوني
أروح بسابع نومه وهذا لأني سهرت حتى الساعة وحده بلليل ونشيت من رقادي الساعة
أربعه الفجر...
حسيت كأن حد كشف الفراش (أنا كنت تحته )
فتحت عيوني بصعوبة.........
إلا وأشوف يوسف كله موية وشعره مبلل وما لابس إلا منشفة على خصرة..
غمضت عيوني مره ثانيه كأني في حلم..لأن الجو كان غريب
بس بعد لحظة ..فتحت عيوني عالآخر...يوسف بعده موجود ..ما طار ما تحول ..بعده عنفس الشكل
أستويت في قعدتي ببطئ(حاسه كأني في حلم)
وجلست أناظر يوسف هههههههههههههههههههههههه
عين بعين..........
أنا(أقنع نفسي بأني أحلم):خلينا نطير!!!!!هههههههههههههههههههههههههههههههه
قلتها وأنا حاسه إنه يمكن أطير في أي لحظه.......
من كثر ما كنت واثقه بأني أحلم...لأني أبددددد بنوووووووووب ما أتوقع ولا يخطر أنه
ممكن هالوضع السخيف يصير لحد .أبداااااااااااا
وأنا نسيييييييييييت إني دخلت لغرفته أصلااااااااااااااااااااا
والغرفه جوها غريب مره..ألوان مثل السحب والسرير مائي!!
يوسف(بصوت متقطع ومتعجب):ها..
أنا(رجعت للواقع): .......
تذكرررررررررر ررررررررررررررررت كل شيء....
حطيت أيدي على راسي وأنا أفكر بالورطه الكبيرة......
وش أسويييييييييييييييي.......يااااااااااا الله
يوسف على نفس وضعيته >>>الولد متفاجئ أكثر مني بمليون مرة ههههههههههه معذور
تذكرت كلامي الأولي..خلينا نطير.....
هههههههههههههه..جاتلي ضحكه بس مسكتها وخفيتها وقررت إني أسوي نفسي حيرانه
حتى أبتعد من الإحراج فالوقت الحاضر....
نزلت من السرير ومشيت شويش وقلبي ينطططططططط
وأول ما طلعت من الغرفة صكيت الباب بقوووووووه..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
مشيت بالحركة البطيئه وحاطة إيدي عراسي...الشيلة نسيتها في غرفة يوسف!!
بعدني مب مستوعبة السالفة....
قررت إني أبدد ما أكلمه حتى أروح...
كيف يكون لي ويه أقابله..كيف أبرر تصرفي القبيح الشنيع الحقير؟؟؟
وش أقول...عيبني السرير؟؟؟!!!!!! عذر أقبح من ذنب!
دخلت الحمام والدموع أربع أربع من الفشيلة...أول فشيله في حياتي تخليني أبكي من أصل قلبي
مريت بمواقف كثيييييييره ..وكان أشد موقف بالنسبة لي ..قبل هالفشيلة
يوم طاحت التنورة عند الضيوف ..بس الشورت الرياضي إللي لبسته بالصدفه..سترها الحمد لله
وبالرغم من كذا ما بكيت كثير كثييييييييير!!
وأنا جالسة عند المغسلة..أبكي بصمت وحاطة أيدي عويهي...
ماري:أليااااااااااااااااا
غسلت ويهي بموية باردة..ودخلت غرفتي عشان آخذ شيله ثانيه..
يدتي:علايه وين رحتي؟؟؟
أنا:أتأكد من أغراضي..
عايشة:علاية ..حصل شيء؟؟ (لاحظت حزني)
أنا(أبتسمت أبتسامة كذاابه):وش بيصير يعني؟؟
أخلي ماري تجهز الغداء؟؟
زوجة المنتصر:علمتها خلاص..تعالي عندي أباج..وحشتيني يا القاطعه!
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

المتمردة 17/02/2007 04:09 PM

رد: مذكرات علايه
 
يوسف مر للصالة عشان يسلم على يدتي ..
يوسف:إحم ..إحم
عايشة:تفضل محد غريب
يوسف :السلام عليكم
الكل ما عداي:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حب يوسف على راس أمه ..
يوسف:كيف صبحتي يمه؟؟
يدوه:الحمد لله وأنت وش بك اليوم؟؟
يوسف إستغرب:ما فهمت؟؟
يدوه:ليش تسهر ..مب زين السهر يا وليدي..واليوم قمت متأخر على
غير العادة؟؟
يدتي يوم كانت تكلم يوسف وتنصحه كنت منزلة راسي وجلست بعيد عن يدتي..
سلم يوسف على زوجة المنتصر وعلى عايشه وأنا منزله راسي..
الحمد لله ما عبرني..
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
تين ..تونج.....
يدتي:هلج يا علايه..روحي إفتحيلهم..
أنا ركضت ويوم وصلت الباب يوسف سبقني وفتحه..
أنا رديت بسرعه للصاله ..
أنا:يوسف أهو إللي بيفتح الباب..
أماية:السلام عليكم ورحمة الله
أنا ركضت لعندها بكل شوق ولويت عليها بقوة ومطرتها بالبوسات مثل كل مرة
الكل يضحك......
أماية:خنقتيني ..
وأنا لاويه على أمايه ..حسيت بحد قصير يلوي على رجولي..
نزلت راسي..فطيم!
تركت أمي وجلست عند فطيم
أنا:فطيموووو ه ..يا السباله أشتقت لج مووووووووت
فاطمة:أنا أكثر
أنا (دموعي نزلت خلاص): أحبج أنا ..والله!
وين أبوووووووويه؟؟؟وين حيان ..وين حمد....هههههه بالرغم من أنه نذل وحقير
دخل حمد ..
أنا:حمدوووووووووووووووووووووه
حمد إبتسم إتسامته الكبيرة المعهوده..أبتسامته نص ويهه ..هههههههههه
لويت عليه بقوة وأنا أبكي مالخاطر
حمد:فضحتيني عند الحريم..بس ..بس
حيان يبى يشوفج برا..
خرجت وشفت حيان جالس عند يوسف
أنا (بلهفة):حياااااااان
حيان:علاااااااااااااااااايه..تعالي يا النخله ..
أنا ركككككضت ركض..حيان أقرب إنسان لي في العايلة ..
أنا لووووويت عليه بالقوه ..أنا:يااااااااااااااااااااي حيانوه
حبيت على راسه وأيده وأنا أبكي ولويت عليه مره ثانيه وكل شوي أمطره بالبوسات
أنا:تعرف أنك كلب يا حبيبي..
حيان :هههههههههههههههههههههه..قديمه
أنا:وحشتني يا الوحش! أحبك أنااااااااااااااااااااااااااا ..والله!
حيان يناظر يوسف:أتأسف لك مقدما عن أي حركة أو مضايقة من أختيه..تعرف
الحريم عقلهم ناقص وعاطفيات..>>>>>وش سالفة الحريم
(لاحظت حزن يوسف )
فاطمة:علايه..أبوي بالصالة يسأل عنك..
خليكم من مقابلتي لأبويه...يبغالها ثلاث صفحات..هههههههههه
المهم ..
قبل العشى..
يوسف دخل للمطبخ (محد كان بالمطبخ إلا أنا وليث)
أول ما شفته داخل سويت نفسي مشغولة بالسلطة
يوسف(متعمد):خلصت السلطة؟؟
أنا (أرتبكت):بعد شوي بتخلص..ليث تعال ..نادي أمك
طلع ليث..يالله تعالي يا عايشه ..تعااااااااالي
يوسف:علياء..
أنا تحركت وفتحت الثلاجة..
مدري وش أبغى بس فتحتها حتى أنشغل وما أضطر أشوف عيونه من بعد الفضيحه
أنا:خير..
يوسف:تد..
عايشة:هاااا يا علاية وش صار؟؟..

المتمردة 17/02/2007 04:10 PM

رد: مذكرات علايه
 
رفعت راسي عشان أشوف عايشة وأضطرت عيوني أنها تمر بعيون يوسف..
لحظه وحده بس..نظراتنا ألتقت...لحظه وحده بس ..خلتني غييييييييييييييييييييييييير
مدري وش يقصد بعيونه ..فيها حيرة،غموض،حزن،دفء، وتلمع مع ضوء المطبخ..
صدج من قال أن العيون تتكلم...>>>>>>>>> لا أكون معجبة أنا وويهي!!!
أنا:السلطة تحتاج خل زيادة..
يوسف حرك أيده بعصبية وطلع..
عايشه كانت داهيه وشكلها فاهمةوش صاير..
عايشه بخبث :السلطة تحتاج خل هاااااا؟؟؟ أنا أعرف أنج ما تحبين الخل ولا تطيقين ريحته؟؟!!
أنا (قلبي ينط نط ولا مايكل جوردن يقدر ينط كذا):ه..ه..هااه
يدي ترتجف لآخر درجه .......
عايشه مع إبتسامه:إللي أفكر فيه صحيح؟؟؟؟؟
أنا نفسي يتقطع وما قدرت أتنفس
عايشه بقلق :علايه...تعالي جلسي
عطتني كاسة مويه..
عايشه:شربي
حسيت أن جسمي ثقييييييييييييييل مرررررررررره
طحست الكاسه.....طراااااااااااااااااااااااااخ
عرفت وش صارلي,,,,,,هبووووط مره ثانيه(يعني ضغطي أنخفض)
ما أقدر أتحرك ولا أتكلم..بس أسمع صوت عايشه الخايف
عايشه:علاايه..علاايه.....علاااااااااااايه

المتمردة 17/02/2007 04:11 PM

رد: مذكرات علايه
 
الرحييييييييييييييييييييييييييييييييييييل...
منظر يدتي كان يقطع القلب..
مقدر أكتب أو أعبر عن لحظة وداعي مع يدتي..
لو تشوفوها وهي متعلقه فيني ماسكتني ..ما تباني أروح والدموع الحارة
بس ما أقدر أسوي شيء ولا أمايه ولا أبويه...حنا بنسافر بكره الصباح
ولازم أرجع عشان أرتب أغراضي...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
قبل دقايق من خروجنا
رحت لماري وحظنتها بالقوه ..لو تشوفوا دموعها ..كأن حد مات..
بعدين خرجت لحديقتي الصغيره..
...:علياء
أنتقزززززززت ..المكان كان مظلم
أقترب أكثر ..عرفته باللمبات
يوسف:المفروض ما تطلعين لوحدج وإنتي بعدج تعبانه
أنا (مب متجرئه أحط عيني بعينه)>>>>>أنتوا عارفين السبب...
سمعت صوت حمد الجبان:علاااااااايه..طلعي بسرعه ...يممممممممه(إذا خاف)
أنا:حمد خايف ..لازم أروح..
وزززززززززت...أختفيت...
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في الحوش..
طلعت يدتي بمساعدة عايشه وأنا عشان تودعنا!
وحنا داخلين السيارة..
أبويه:يا عمه دخلي مب زين لج الوقوف
يدتي (تدمع):ما قدر ..لازم أودعكم يا عيالي
أنا(ما ستحملت):يدوووه..لا تسوين بعمرج كذا..أرجوج
أتعذب إذا شفتج بهالحاله..
يدتي :قربي لعندي ..أبى أشمج وألمسج قبل ما تروحين
قربت لعندها وعيوني مليانه دموع وغصه بحلقي..
أجمل لحظه ...الله ..طمأنينه ودفء وأمان في حظن الحبيبة شيخه
لو بودي أتم كيه علطول...أنا :أحبج والله أحبج
حبيت راسها ويديها وكتفها وجبينها...
يدتي(بصوت متقطع):الله لا يحرمني منج يا العلال المال الحلال..
والكل كان ساكت ومحترم هاللحظه ..حتى عايشه دمعت وليث يبكي
منظر يدتي كان يقطع القلب..
مقدر أكتب أو أعبر عن لحظة وداعي مع يدتي..
لو تشوفوها وهي متعلقه فيني ماسكتني ..ما تباني أروح والدموع الحارة
بس ما أقدر أسوي شيء ولا أمايه ولا أبويه...حنا بنسافر بكره الصباح
ولازم أرجع عشان أرتب أغراضي...
ليث ركض ونط عندي بثقله..ياااااا حبيبي
حظنته بقووووووه ومطرته بوسات كالعادة بس هالمره مع دموع..
ليث يبكي :لا تروحين..أباك معاي
أنا(أبتسم بصعوبة):لا تخاف برد..برد قريب
ليث مسك يدي بالقوه:لاااااااا...لااااااااااا
عايشه أخذت ليث بصعوبه وهويتلوى بين إيديها ويبكي
الكل أرتبش بليث ...
حصلت فرصه ودورت بعيوني ...وينه؟؟

المتمردة 17/02/2007 04:12 PM

رد: مذكرات علايه
 
حصلت فرصه ودورت بعيوني ...وينه؟؟
كان بصوب حيان والمنتصر........
أبتسم ...من بعد؟؟ يوسف أبتتتتسم
بصعوبه حتى لاحظت أبتسامته (عوره)
تحرك لوحده بصوب..
أبويه كان يكلم يدتي
وعايشه دخلت عشان تهدي ليث..
أمايه قربت عند أبويه ويدوه..
حيان مشغول بالمنتصر ...
حمد......ما دريت عنه
أشرلي يوسف بإشاره وأختفى..
مشيت لورى...
ما حصلته..
فجأه...
حصلته ومعاه كيسه..
يوسف:أباج تاخذين هذي
أنا:لي أنا
عطاني ياه..
لاحظت أنها ثقيله..
كتاب أنيس منصور!!!!!!!!
أنا:حول العالم في 200 يوم!!!!!!!!
كانت إبتسامة يوسف تتكلم عنه..بس ما قدرت أشوف
عيونه..لأن الدنيا ليل والضوء مب قوي ونظري ضعيف!

المتمردة 17/02/2007 04:14 PM

رد: مذكرات علايه
 
كانت إبتسامة يوسف تتكلم عنه..بس ما قدرت أشوف
عيونه..لأن الدنيا ليل والضوء مب قوي ونظري ضعيف
قشقشت بالكيسه ما قدرت أصبر >>>>ههههههههه مب متعلمه الأتيكيت
أنا(فرحانه):وووووووووووو....
بين مدينتين!!!!!!>>>>>قصه لتشارلز ديكينز
تذكرت يوسف الواقف..رفعت الكيسه وحظنتها كأنها طفل
أنا:مدري وش أقول..هذا كثير!!
صوووووووووت ينادي:علاااااااااااااااايه
لف راسه :..ينادوج
أنا:إسمع يوسف..أنا آسفه إذا كنت
بهذلتك وتعبتك وفقرتك ...
يوسف:كلها إذا كانت بتسعدك إيهي راحه بالنسبه لي
تشققت ..إبتسامه كبيره كبر الصين...طبعا بدى الدلع
أنا:والله!مممممممم...يوسف
يوسف :خير
أنا (بنظرة مدلعه):الله لا يحرمني منك ....
لفيت راسي:كاااااااااااني بالطريج..كملت من دون ما أناظر عليه:مع السلامه
ورحححححححححت.........
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
في السيارة...
حيان (يضحك):وش سويتي بأهل هالبيت يا علياء!!!!!
أنا(أناظر عالشارع ):....... >>ما كان لي نفس أتكلم
حيان:الله يلعن بليسج حتى الشغاله تشاهق من البكي!!!
حمد بثقل دمه أقترب ناحيتي وبصوت مب مسموع :مسكين يوسف
أنا:..........
حمد (يقلدني):الله لا يحرمني منك!
أنا(ناظرت عليه بقوة عشان يسكت):حمدووووووه..خلي السخافه
أمايه (لاحظتني):وش صاير..لا تزعجون فطيم!
حمد(بسخافته):آآآآآآآه حبيبي يااااااااي...
طراااااااااااااااااااخ.....على خورته(أي خلف الرقبه)......من طبعا!! أكيد أنا
حمد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
الوالد:هااااااه بدينا...
حمد:بعلم أمي عن سوالفج ويا يوسف
أنا(فقدت أعصابي):والله العظيم إذا ما سكت بخلي حياتك جحيم..وأنت
تعرفني ...
حمد:بتتعاقبين
أنا:ما عندي شي أخسره..أرتحت وتدلعت وولهت على عقاب أمي..
حمد:بعلم أمي عن يوسف
أنا(بإستفزاز):علمها يا حبيبي وأنا بعلمها عن الصورة..يمه ليه ما تشيكين عالصورة
صورتج القديمه النادره ...يا حرااااااااام..تشرخت !..مين يا ترى عمل كيه
حمد(الرعب في عيونه):حتى إنتي إشتركتي معاي
أنا:علي وعلى أعدائي ..المهم أشوفج تتعذب ..وأنا متعوده على العقاب وإذا
شفتك معاي بخلي أمي تفقد أعصابها أكثر لأني باعترف لها عن كلللللللل شيء
سويناه أنا وأنت تعرف ليه؟ (قربت ناحيته بصوت مبحوح وإبتسامه حقيره ولا شارون يقدر يبتسمها) عشان أستمتع بمنظرك وأنت معاقب يا النذل!
حمد(يعرف إني أعني فإللي أقوله):يممممممممممممممممممممممممممه
أنا(قررت أكفخه):تعااااااااااااااال يا أبو كرش
أمي:علاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااايه...............

>>>>>>>>>>النهــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــايه>>>>>>>>>>> >>

المتمردة 17/02/2007 04:17 PM

رد: مذكرات علايه
 
>>>>>>>>>>>>فاصل >>>>>>>>>>>>>>
هذي الأجواء الماطرة الساحرة الرومانسية ذكرتني بيوم شبيه له ماطر بغزاره
قطرات المطر تصطدم بالأرض كشلالات قطع الزجاج في عالم الخيال
كنت براقب المطر ورى دريشة صالتنا بكل تمعن وتركيز
فجاة طرت طريان اجيب مسجلي الصغير والسماعات لحتى اسمع انشودة المطر مع هذا المنظر
كنت اثناء احضاري للشريط بقفز وقلبي بيطير من الفرحه.)معجبه بفكرتي العبقريه).....مرات نفرح فرحه مو طبيعيه مثل الاطفال لأشياء بسيطه جدا جدا سماع اغنيه...رؤية مسلسل فجأة مشاهدة رسوم متحركه شرب كوب عصير ليمون مثلج الغداء لما يجهز وحنا نكون جايعين......ندعوا الله فهاللحظات قلوبنا ما تتوقف من الفرحه ههههه

انشودة المطر قصيده للشاعر الراحل بدر شاكر السياب
كنت في المتوسط عامله بحث عنه
واثناء قيامي بالبحث ذيك الفترة كنت متأثره جدا فيه وبأعماله وحياته
لدرجة اني ليال ما يجيني النوم فيها اتذكر كيف انه مات مغترب بعيدا عن وطنه العراق
ودموعي اللي طلعتها مشانه بتروي بلد قاحل لحاله ...وكل كلامي قال بدر السياب وسوى بدر السياب
ونهاية اليوم الله يرحمك يا بدر وابدي النواح
اهلي فرحوا بانتهائي من البحث اكثر من الاستاذه نفسها
واتذكر ان البحث صار مرجع لكل معلمه بغت تعرف معلومه عن بدر شاكر السياب
يعني جنوني فاد والحمدلله
انشودة المطر
قصيدة احدثت انقلابا للشعر الحديث
فهالقصيده كتبها الشاعر لما كان يصارع شبح الموت في الغربه
وكتبها لنفسه مو للنشر
يعني مشاعر خاصة اعطت لهذي الابيات مزيج غريب من المشاعر الصادقه اللي ما اعتقد انها بتكون اصدق من انسان بيودع هذي الدنيا يعني وش فايدة التصنع لواحد بيموت!!!!!
مطلعها
عيناك غابتا نخيل ساعتا السحر او شرفتان نائ عنهما القمر
غناها محمد عبده .....
ومن غيرك يا عبده قادر على حمل هذه الأبيات وإعطائها حقها من المشاعر المتدفقة؟؟؟؟
المهم
بعد ما جلست ورى الدريشه صرت قبال الدريشه
يعني برى اقفز واشوت المطر بفرحه......>>>>>>جنون على اصوله

حسيت ان حد بيراقبني لما كنت العب
انا الغبيه واعتــــــــــــــــــــــــــــــــرف يا جماعة اني كنت فعلا غبيه وسخيفه
وعقلي كان صغير لأني عقلت اللحين>>>>ههههههههه
كنت قارية رواية بالمنتدى رومانسية كيف ان البطله تسوي حركات والبطل يراقبها من بعيد
وحبها ومات فيها.......هي القصه خياليه لو حقيقه البطل كان مفكرها مجنونه زي حالتي يعني
فكرت ان اللي يراقبني بيخطبني في اليوم الثاني لأنه بيموت فيني
هههههههههه
وصرت بتصنع في اللعب وبدور وبعمل حركات بناتيه زعم مرحه واضحك لحالي
ههههههههههههه
نهاية المطاف لما المطر دخل فيني زين وصرت اعطس من البرد
حبيت اختلس نظره لليراقبني لحتى احس اني ما بمرض بدون فايده الا ويطلع بنغالي جالس على سطوح البيت اللي عدالنا
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هذي سوايا القصص الرومانسيه اللي نقراها!!!!!

PiNk PaNtHeR 18/02/2007 12:33 PM

رد: مذكرات علايه
 
انا ما قريت القصة ولي عودة لقرأتها


بس الفاصل عجبني والله

يالمتمردة انتي طول عمرك حكايات وكل مرة تتفشلي

بس غريبة ما سمعت هذي القصة قبل ؟؟


لي عودة لقراءة القصة وبالتوفيق في امتحاناتك

المتمردة 18/02/2007 02:14 PM

رد: مذكرات علايه
 
واخيرا حد عطانا وجه
مشكوره يا النمره الورديه على المرور
بجد هذا يعنيلي الكثير

فارس بلا جواد 18/02/2007 05:17 PM

رد: مذكرات علايه
 
ابصراحة اعجبتني هذي القصة
لانها تعرض لي قصة حياة انسان
وهوه تمثل لي واقع حياه نعيشة
ونتعايشة لان اكثر المسطلحات هذي القصة
جاءت من موقع حياتنا وهيه التي تعكس لنا
ما مر به الكاتب في تجاب حياته التي تمر بمراحل
الفرح والحزن والكل الحالات التي تعايشها ولا زاعل يعشها
وبالفعل يا اختي قصة جميلة ومعبرة بنفس الوقت قصة واقعية
واشكرك على هذا الجهد الكبير المبذول منك في ادراج مثل هذي القصة الجميلة
التي لها وردود اجمل للقراء
وبارك الله فيك

قيد الأرض 19/02/2007 04:21 PM

رد: مذكرات علايه
 
تسلمي على هذه القصة

لكن ما قرأتها كلها لأنها طويلة وأنا أمل قرآة الشي الكثير

المتمردة 22/03/2007 08:37 PM

رد: مذكرات علايه
 
مشكورين على المرور
وقيد الارض ترى هي عباره عن قصص مو قصه وحده
يعني اختاريلك قصه واقريها مثل علبة الشوكلاته الفارهه..هههههههههههه
عشان خاطري...
النمره الورديه
حبيبتي هو القصص تتوقف...يمكن في الشهر قصه اضربيها في 20 سنه ههههههههههههه
الله لا يزيدها بس
المهم..مشكوره يا الغلا على المرور الغالي يا مشرفتنا العزيزه

فارس بلا جواد
تسلم على المرور وشكرا عالتثبيت

نموله 07/09/2007 02:11 PM

رد : مذكرات علايه
 
السلالالالالالالالالالالالالالالام عليكم ورحمة الله وبركاته


بس حبيييت اقوولج قصتج تيننننننننننننننننننننننننننن :12:

سوييت سيرج بالغلط ..


واذا بي اقرا قصتج :118:

واندمجت فيها واندمت فيهااا :www.almakan.net15: .. اتريااا المزييييييييييد :nice:

وبعلمج سوييت دعاية حق قصتج وزعت اللنك ع كل من هب ودب عالمسن :12: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ :12:


يالله

بايووو


الساعة الآن: 06:43 AM

vBulletin ©2000 - 2024