قاطعتهم نواره وهي ماسكه سندويتشات تاكل : وش تهذرين مع الوسيم
لوجين ابعدت عيونها المغرقه عنه : ولا شي .. تعالي نونو نجلس بالحديقه نهذر ..
منصور : لحضه لوجين ابغى احكي معك شوي
البندري: يااااااااالله رودي مايرد علي
نواره: احسن تستاهلي اتركي الرجال يرتاح منك شوي
البندري: انتي بليز لاتتدخلي
لوجين : وقت ثاني منصور
منصور : لا هاللحين
نواره : اوكيه لجون انا بطلع انام بس قبل وين غرفة عمو رشودي
لوجين : مادري المفتاح مع ناصر ...
نواره : واو نصوري
البندري: خذيني معك
طلعوا البنات لفوق
&
البندري طول ماهي تمشي مقهوره (( ليه مايرد علي ... انا قلتله بدق ...يالله يارائد وش فيك الله يستر بس ليكون ار لك شي ..
&
نواره : هلا والله بنصور توني بناديك
ناصر ابتسم: خير
نواره : ابسالك وين مفتاح غرفة راشد الكاسر ابنام فيها ههههه
ناصر : نعم ..؟
نواره: ايوه حكيت مع لوجين واسمحت لي انت مالي شغل ..
ناصر : لا اسف
نواره: ليه ..؟ انت وش دخلك بعدين خلني اعيش بالعز ساعه
ناصر ابتسم نواره تدخل القلب بسرعه بعفويتها وبراءتها : اوكيه تعالي معي ...
نواره بحماس : yes
ناصر فتح لها غرفة فخمه لكنها مو غرفة راشد .. المسكينه انبسطت على بالها غرفة راشد
&
منصور : انا مافهمت وش قصدك من اللي
لوجين قاطعته : ياليتك ماجيت يامنصور ولا عرفت ان لي عيال عم .. ليه خليتني انبسط واحس اني لي احد بالدنيا من لحمي ودمي ... ياليتك ماجيت
منصور: اذا حابه ترجعي معي لسعوديه واعرفك على باقي عمامك و
لوجين: لا واللي يرحم والديك لاتلوع كبدي عمامي ... وش بيصير اذا عرفتني على عمامي كل واحد بيدق الصدر انه احق بادرات الفلوس واني بنت ماينفع اتصرف بشي وتاخذوني اعيش بيت واحد منكم اللي تطلع لي وحده من زوجاته ماتطيقه والا بناته اقطع عليهم التطفل واعيش قصة سندريلا العرب ا السعوديه ... لا مشكور تقدر تسافر الله معاك اصلا هذا اللي تعودته اللكل يرحل ... ولا تخاف ابذكرك بالخير ..
منصور سكت يناظرها مايدري ليه حس بتانيب الضمير وقرر انه ينفذ اللي خطط له بحاذافيره ..
لوجين ابتسمت : خلاص نصوي صرنا سمن على عسل الله معاك
منصور هز راسه وطلع من البيت من غير لايحكي ولا كلمه
لوجين مشت لاقرب كنبه وجلست عليها خلاص الم الفراق ماياثر فيها صار عندها بنج منه هي ماحبت منصور ولا عزته حتى هي كانت محتاج لسند وهو كان هذا السند بس هذي كل الحكايه ... الدموع حرمت تقرب عيونها بعد مانزلتها لناس كثير فقدتهم ... صارت قويه اكثر من قبل الدنيا علمتها كيف تعيش لوحدها ...
&
منصور دخل للوبي الفندق المتواضع وعنده فضول يشوف مسفر اللي بنت عمه ملكة الجمال بنظره عافت دنيتها علشانه .. كان اسمراني شوي ملامحه حاده وسيم ... وسامة اهل شبه الجزيره .. : مرحبا انت مسفر
مسفر كان متوتر مره وقف بسرعه : ايوه هلا انت منصور
منصور : ايوه تفضل
جلس منصور بهيبته وحس مسفر بتوتر اثر ماتوقع ان منصور فيه هذي الوسامه وهالهيبه .. حس ان اي كلمه غلط بتنحسب عليه وتحرمه من لوجين لان القرار بيد منصور ...
منصور: تشرب قهوه
مسفر يفرك ايده : لا شكرا
منصور : ندخل بالموضوع على طول
مسفر حس بثقه بنفسه جائته من ابتسامة منصور المتعجرفه اللي ذكرته بابتسامة لوجين اول ماتعرف عليها نفس الملامح جد عيال عم ... اللي يدقق بلوجين فتره وبمنصور يطلع التشابه الفضيع بينهم حس بثقه من حب لوجين له : اوكيه ندخل بالموضوع انا ابخطب منك بنت عمك ... وموافقتها مضمونه بس يبغالها تلينت راس
منصور ماحب يرخص ببنت عمه : اسمع انا اذا فتحت معها موضوعك تعصب وتقول انها ماتبغى تتسمع اسمك مادري ليه ..؟ تتوقع تكابر ..
مسفر : اكيد
منصور : احب اقولك انها بالفتره اللي قبلت تتنازلك كل شي واعترفت لك بكلام كثير كانت تحت تاثيرالمخدرات مثل مانت عارف يعني مادري ردت فعلها هذي ندم والا حب
مسفر حس بشك وان كلام منصور صحيح : يعني ...؟
منصور : يعني انت بتقابلها وردت فعلها بتحدد اذا كانت جد تبغاك والا تبغاني
مسفر : تبغاك ...؟
منصور : ايوه بنت عمي وابغاها واحبها وافكر ارجعها معي لسعوديه
مسفر عصب : ودامك تحبها ليه ناديتني وقلتلي كل هالسواليف وك
منصور : اولا علشان انبهك انها يمكن ماتحبك وتنساها او العكس يمكن تحبك وتضل معها ..وثانيا انا اذا بتزوجها او اقولها اني احبها مابغاها تكون على ذكرى احد ثاني
منصور كان حاب من كلامه هذا يستفز مسفر ويخليه يتمسك بلوجين اكثر ونجح بهذا الشي ...
مسفر : اوكيه بنشوف اذا هي ماتبغاني والا لا
منصور : خلاص بعد بكره تجي للبيت اتوقع تعرفه وتقابلها هناك
مسفر : وليه مو اليوم ...
منصور : اليوم هي مشغوله بصحباتها والا تبغاها توقف على الاطلال وماتعيش حياتها
مسفر ثقته بنفسه اهتزت منصور اوسم واغنى منه حتى له هاله خاصه حوله وين تناظره لوجين بعد ماجست مع منصور ..(( لا وش هالتفكير يا مسفر انت ماتعرف لوجين اذا فكرت كذا ..))
منصور وقف : الوعد بعدبكره اتوقع انك دال البيت
مسفر ماوقف : ايوه ...
منصور مشى وعلى فمه ابتسامة نصر حطم مسفر وتركه مو واثق من نفسه نص اللي يبغاه صار باقي النص الثاني وهذا لوجين اللي بتحدده ياترخص نفسها يا تعلمه قدره ...
************************************************** *********************
البندري ماسكه التلفون على اعصابها وبهدبها الدمع : يالله رد ...
مع الاسف مافي رد ...
دقت على بيت ذوق يمكن حد يريحها : الو
نادبه : الو
البندري: هلا نادبه وين رائد
نادبه : مرحبا انسه ذوق كيفكم وصلتوا
البندري: ايوووووه وين رائد
نادبه : رائد مشي لمصر
البندري: مصر ....؟
نادبه : ايوه حكى لست الكبيره وقال لها انو ماشي يومين لمصر .. وكانت حالتوا مماتسر
البندري بعصبيه : كيف يمشي لمصر من غير لايحكي لي .. ايوه بدء يلعب بذيله
نادبه : لا ياست البوندري هو عايز يسافر مع اصحابوا
البندري : زين اذا شفتي وجهه بعد مايرجع قولي له يحكاني
سكرت بوجه نادبه السماعه معصبه ...: هذا كيف يسافر من غير لايقولي ... والا على باله سافرت خلاص ... يالله يارائد انت كيف تفكر ...
تمددت على السرير تنام .. بس النوم جفاءها ...
دقت لوجين الباب : ممكن ادخل
البندري كانت محتاجه تحكي مع احد : ايوه
لوجين : خير ليه الحلوه من جاءت معصبه وانا اللي توقعت اكثر وحده بتجي مبسوطه
البندري: البركه برودي تص
قاطعتها لوجين وهي تتمدد بجنبها: ممكن احكي مع بصراحه
البندري : ايوه
لوجين: من غير زعل ولا عصبيه ..ولا نرفزه
البندري تتنهد : آف ايوه
لوجين : وعد
البندري : وعد ...
لوجين : مانتي ملاحضه انك متغيره بالفتره الاخيره كل حكيك عن رائد حتى ماتعطي حد فرصه يحكي معك على طول تحكين عن انجزات رودي معك وكيف انه رومنسي وحبوب .. ماعاد جلستي مع البنات طول وقت معه وحتى لو جلستي معهم ماتفكري الا فيه وماتحكي الا عنه ...
البندري وكان حد معطيها كف على وجهها معقوله هي صارت كذا
لوجين: بذمتك متى اخر مره سمعتي لذوق والا لنواره حتى الجوري لما تحكين معها ماتسمعي وش فيها تقولي لها عن اللي فيك وهي تسمعك وماتسمعيها .. وحتى اول ماجينا مانشدتي الجوري والا تروحي لها على طول حكيتي مع رائد
البندري: بس رائد زوجي وان
لوجين: انا ماقولك اتركيه او لاتحبيه وطنشيه والا لاتحكين معه ... لا بالعكس بس اللكل له حق عليك والجوري شهرين ماشفتيها وماشتقتي لها
البندري سكتت تفكر بحكي لوجين معقوله هي صارت سلبيه وماعندها شخصيه وكل شي بحياتها رائد .. معقوله خسرت حياتها الاجتماعيه علشانه .: اها عرفت هاللحين نواره ليه عصبت بالنمجمع وش كان قصدها
لوجين : المهم فكري بكلامي بعدين – بحماس جلست – قولي لي وش صار مع رائد ..
البندري: عادي مسافر .. وش رايك نطب على الجوري
لوجين : نامي هاللحين وبعد ماتصحي نطب عليها ...
البندري : اوكيه تصبحي على خير
*******************************************
ذوق نامت من التعب بعد ماقررت تمر على فيصل خلال هذي الايام
**********************************
نواره اول ماتمددت على السرير الكشخه على قولتها فكرت بصاحب هذا البيت راشد ابو لوجين .. كيف عاش بعيد عن اهله واصحابه هذي الديره وانه يهرب من شي .. يمكن ان سفره هروب مثلها لكن وش نهايته قسوه على بنته وماحد بكاه ..الا قليل .. خافت خافت تكون نهايتها مثله محد يبكيها ...
************************************************** ***
مرت الايام والبنات ببريطانيا .. رجعوا الخمسه الحلوين لوطنهم الروحي لاحلى مكان يهربون فيه من مصايبهم ... يمكن تطول اقامتهم ....فيه .. يمكن يحنوا لاول تراب مشيوا عليه خطواتهم الاولى
نواره : يلللللللله يالبدو بنتاخر على الجوري
البندري : صار لنا يومين وحنا طاقين عندها واذا تاخرنا شوي ...
ذوق : انا جهزت باقي لجون
نوراه : لاحول اذا عليها ماطلعنا الا الفجر
لوجين : وجع ليه الحش خلاص جهزت .. يله
طلعوا البنات لسياره
منصور : ها ياحلوين على وين ...
نواره : واللله مالحلو الا اللي ببالي
منصور : ههههه
لوجين : لبيت الجوري تجي معنا
منصور : لا هذا بدر مو شي
البندري: هههههه وانت صادق
ذوق : ...........................
ذوق مثل ماعرفنا انطوائيه شوي وماتحب تختلظ بالرجال كثير ...
منصور : اوكيه الله معكم
***********************************************
الجوري جالسه مع بدر تشوف التلفزيون وعيونها وقلبها معه ماتدري وش تشوف ...
اما بدر فكل دقيقه يناظرها بطرف عينه علشان ماتنبه له ...
بدر : مانتي بجوعانه
الجوري: لا عادي ..
بدر : وش رايك تساعديني ونعمل كبسه
الجوري: ههه كبسه مره وحده
بدر : ايوه .. يله وش راي
الجوري (( يعني بضل قربك طول الوقت )) : اوكيه يله ...
راحو للمطبخ
بدر : انتي حطي البصل بالخلاط وانا بركب على اللحم
الجوري ابتسمت : انا وبصل هههه
بدر : ايوه يله بلا دلع
الجوري : اوكيه يله ... ههههههه والله لو شافوني البنات لاصير مصخرتهم
بدر : ماعليك اخدمي نفسك بنفسك هذا شعار التفليس
الجوري: ليه ..؟ انت مفلس
بدر : وانا من متى مافلست
الجوري مندمجه بشغله : مشكله اللي مايعرفوا يتصرفوا
بدر عقد حواجبه وهو يمشي لعندها : ها
الجوري: هههههههه
بدر دزها خصره بخصرها : وش قلتي
الجوري : بدر ههه هه بتطيحني بالخلاط
اندق جرس الباب
بدر : اكيد هذي السلطات وصلت
الجوري: هههه ان طلبت لبن بعد هههه
مش بدر لعند الباب : لا تتريقين بعد
فتح الباب البنات واقفين مبتسمين واضح انهم سمعوا وش قال
الجوري: ههه هههه اجل يا حلو كبسه ببريطانيا
بدر اشر لهم اسكتوا وادخلوا : الجوع ياحياتي ومايسوي
الجوري لفت عليه مستغربه قال لها يياحياتي وقبل لاتنطق شافت البنات واقفين يناظرونها
البنات وبدر : هههههههههه
الجوري كانت بالمريله وماسكه البصل تحطه بالخلاط ...: لا ااااا تضحكون
نواره تصورها : والله بمليون ريال
بدر سحب الجوال من نواره : لا هذاك اول هاللحين لا
الجوري: هههه ادخلوا وتفضلوا
لوجين: ياي وش تطبخون ..
ذوق : آه ريحة الكبسه
البندري: يالخاينه تطبخي من وراي
نواره مقهوره سحبت الجوال من بدر : خلاص مسحتها ارتحت
بدر : ايوه ...
الجوري فصخت المريله : تونا مابعد بدينا بالكبسه
لوجين : بليز كملوها ..
الجوري ناظرت بدر وهو يدخل للغرفه يتركهم على راحتهم : من جدكم انتم انا وش عرفني هذا بدر
البندري بعد ماراح بدر : حركات كبست ومش عارفه ايش رومنسيه سعوديه
الجوري: ههههههههه
ذوق : اوعدنا بكبه وورق عنب يارب
لوجين : ليه ناويه على لبناني
نواره : ايوه البنت تفكيرها خربان ...
الجوري سكرت النار على المويه : قبل لاطلع من المطبخ وش تشربون ..؟
نواره: عارفين المطبخ مايحتاج
صبت لهم عصيرات وجلسوا ..
البندري : نواره هزائك بدر كويس
الجوري: هههه بعد حيي يغار
نواره: مالت عليكم انتم الاثنين جد وافق شنن طبقه
الجوري: مسكينه المدرسه اثرت عليها
نواره: اييييييه راحت ايام المدرسه وخرابيطها
الجوري : بنات خمس دقايق وجايه
البندري بخبث : ايوه روحي لعنده
ذوق : مسكين يمكن مايعرف يبدل ملابسه
لوجين: ههههههه
الجوري وجهها احمر : انقلعوا ...
استاذنت من البنات ودخلت غرفتها تبغى تشوف بدر وش يسوي ... فتحت الباب شافت بدر متمدد على بطنه بالسرير فكرته نايم وقفت تتامله وبعدها حطت عليه الغطاء .. صوت تنفسه عالي ..
بدر : صاحباتك طلعوا ...
الجوري قفزت ماتوقعته صاحي : لا موجودين ...
بدر لف عليها وابتسم : وليه تاركتهم
الجوري ارتبكت : كنت ادور على ...جايه لجوالي .. ماشفته
بدر : جوالك ..؟ مادري - بخبث - وش عندك
الجوري بسرعه : انا مافي شي
بدر : اكيد
الجوري: ايوه اكيد يعني وش بيصير عندي ...؟
بدر جلس واسند ظهره على قاعدة السرير يناظرها
الجوري: وشفيك ...؟
بدر :ههههههه سلامتك
بدر وقف قرب منها
لما يقرب منها بدر تنكمش على نفسها : لا بعد ابعد عني ابعد ...
بدر رفع ايده وبعد عنها : اوكيه .. اوكيه .
بدر قرب منها اكثر : ابغى اعرف ليه ماتخلينا
الجوري كانت تحس بمشاعر قويه له ولكن تعكسهم علشان تقاوم : اكرهك اكرهك اكرهك
بدر استفزته الكلمه ومسكها بقوه من ايدها : لاتقوليها بوجهي مره ثانيه
الجوري خافت عيونها بين فيها الخوف .. ناظرته ببراءه ..
خفف على ايدها : سوري استفزتيني .. لا تقولي اكره مره ثانيه كذا
هزت الجوري راسها بخوف : اوكيه
ضمها بدر بقوه : لا تخافي مابغى اشوف هذي النظره بعيونك
الجوري ترتجف بين ايده خايفه وقرفانه تبغى تبعد قالت بضعف انقلب ضدها " بدر
بدر ابعدها شوي : هلا
الجوري : بدر انا ... بدر – تبكي –
بدر لا اسمي لاتقوليه كذا ماقوى عليك ..والله ماقدر على دموعك ..: لاتبكين – مسح دموعها -
و جلسها على الكنب وجلس على الارض عند رجلها : قولي وشفيك
الجوري تحاول تتماسك بس كل جسمها تعبان نفسيتها متحطمه : بدر انا تعبانه
بدر : يابعد كلي انتي وش متعبك وليه تعبانه
الجوري تناظر عيونه : انت انت سبب كل اللي فيني ..
بدر : عارف والله عارف ..
الجوري : رجعلي مثل قبل رجعلي كل شي اخذته مني ..
بدر ناظرها باسف : ياليت
الجوري : ليه رجعهم انت اخذتهم بسرعه رجعهم بنفس السرعه
بدر وقف ووقفها معه : انا راجع اعوضك ...
الجوري : تقدر ترجع لي امومتي تقدر ترجعني مراء مثل باقي الحريم انت قتلتني يابدر قتلتني
بدر : والله بودي بس مو بيدي
سمعوا ضحك البنات بره : ههههه
بدر مسح دموعها: انتي هاللحين روحي لصحبات واذا طلعوا نتفاهم
الجوري ناظرته وهي بايعه الدنيا ومافيه واذا عرف انها تحبه وش بيصير
بدر باسها على جبينها : انا هاللحين طالع تامرين على شي
الجوري : وين ...؟
بدر : بتمشى
الجوري بحياء : طيب ابغى كم شغله للبنات نتسلى فيها لان الش
بدر : اوكيه ماطلبتي ..
طلع بدر بعد ماغلست الجوري وجهها ..
نواره بحقد تناظر بدر وهو يطلع ...
البندري: ههههه نونو اعلنته عدو رسمي
الجوري: من ...؟
نواره: رجلك هذا قاهرني
الجوري: لا كل شي ولا بدوي
لوجين ك قلتلكم كنا بواحد صرنا باثنين هههه
البندري: هههههاي بايخه
الجوري ضحكت معهم وكانت مبسوطه تحس انها مو مستحيه تقول لبدر عن مشاعرها او حتى يدري هو او يحس
بعد دقايق دق بدر الباب
الجوري : ايوووه تفضل
بدر حط الاكياس على الطاوله : ها فاتني شي
نواره: لا
البنات: هههه
بدر طلع علب ايس كريم باسكن روبنز كبيره : يله بنات فيه توفي وشاكلت وق
نواره : ايس كريم باسكن ... كني بديت استلطف ك يارجل اختي
لوجين : لا رضينا عليك
بدر: ههههههههه
عطى كل وحده علبه وهو مسك علبه : كلكم كلوا الا البندري ...
البندري عصبت : ليه
بدر : لانك سمنانه مرره ..
البندري : لا – تناظر نفسها
الجوري: الا والله سمنانه
نواره : خلي عندك شخصيه ماتصيري ورى رجلك ..
الجوري انحرجت : لا والله جد سمنانه
بدر مسك الجوري من كفها لانه اطول منها بكثير : بعد قلبي مرتي معاي دايم
الجوري وجهها صار احمر
البنات بحماس يصفقون ويصارخون
نواره: حركاااات
الجوري: اقول كلي وانت ساكته
بدر اخذ الايس كريم ودخل فيه الغرفه ..
الجوري ودها تلحقه بس البنات ....
ذوق: يالهبله روحي شوفيه يمكن بينام علشان مانزعجه – غمزت لنواره –
نواره: ايوه شوفي اذ بينام نعلي على الصوت ونقلقه
الجوري: اوكيه شوي وبرجع
لوجين: ماصدقت على الله ههههههههه
الجوري: آه الشوق ذباح
البندري : اسالوني انا ...
راحت الجوري لغرفه ....
بدر ياكل وهو يناظر الاب توب
الجوري قلبها يعورها كل هالسكر بياكله والله بيموت ..: وش جالس تسوي
بدر : اشوف فلم .. وبعد دقايق بيمرني كتور نواف نروح له
الجوري سحبت منه الايس كريم : بلا دلع ولاتاكل هذا الايس كريم انت معك السكر ...
بدر ابتسم : عادي بحرقه بالمشي
الجوري: ولو ...
خذت الايس كريم وطلعت بسرعه ....
بدر ابتسم : ياعيوني اللي يخافون علي ...
طفى جهازه وتمدد ونااااااام .. ماحس بالبنات وهبالهم ...كانوا بايعينها رقص واستهبال وسوالف كل وحده تبغى تزيح همومها بهذي اللمه ...
لوجين: عاد الجور جينالك مرتين .. استحي على وجهك وتعالي لنا ...
نواره: ايوه الفله اوسع واحسن
الجوري : اوكيه ....
************************************************** *
اليوم الثاني ..
لوجين صحت من النوم بعد مانادى عليها .. منصور ..
تروشت ونزلت معصبه من الصباح يبغاها لا ومستعجل جد ماعنده سالفه كانت مرتاحه من غير اهل ..
نزلت جلست بالحديقه مثل ماقال لها شافت مجلات على الطاوله ومفتوحه صفحت الكلمات المتقاطعه ...خذتهم وجلست على الارض بين الورود جلست ماسكه القلم تحل مندمجه على مايتنازل الاخ منصور ويجي لها
&
مسفر متوتر حده اليوم بيقابل لوجين بعد دقايق بيكون عندها ..كيف وبعد ماجرحها وتركها وهو ماصدقها وصدق شكوكه .. قلبها كبير وتحبه اكيد بسامحه تفال فيها الخير ....
وقفت السياره قبال البيت ومشى وهو يسارع دقات قلبه اللي بتوقف ...
دخل للبيت وكان منصور قباله
منصور اشر لمكان لوجين : هناك ومايحتاج اذكرك تراها قربت تنساك
مسفر : انا ناقص دخيلك اسكت
منصور حس ان مسفر متوتر مره ابتسم مثل ماتوقع انه يحبها ويستاهلها والا ماكان باع اهله علشانها ..
مشى مسفر وهو عينه على لوجين اللي جالسه بين الورد وهي احلى ورده ..كانت حاطه القلم بفمها ومندمجه بالجريده دق قلبه بسرعه وحس بحرارةجسمه ارتفعت حياته وقلبه قدامه لا وحليانه اكثر من قبل سمنانه وشعرها مقصرته لكتفها ..
لوجين حست بحركه على الاعشاب توقعت انه منصور من غير لاترفع راسها قالت : نصوي لاتحاول زعلت ساعه وانا انتظرك
مسفر كلماتها وقفته او بالاصح صحت من اللقاء الرومنسي اللي كان منتظره
لوجين رفعت راسها من سكوت منصور .. شافت مسفر قبالها كان شكله متغير نفس الجسم نفس الشعر بس العيون غير ... العيون ذبلانه ومهمومه ... دق قلبها بسرعه وحست بمغص قوي ببطنها .. رجلها ماشالتها ضلت تناظره وشكت هو طيفه والا مسفر
مسفر : هاي
لوجين وقفت بصعوبه وهي تناظر بيدها اللي قطعة عرقها على شن ليه جاي وش يبغى خلاص هي بتنساه ليه جاي يعذبها ..
مسفر سكت وهو يناظرها ..
لوجين ارفعت انفها لقدام بحركتها المعهوده اذا كانت معصبه : نعم خير ...
مسفر : كيفك
لوجين تكتف وميلت فمها باستهزاء : مايخصك ... نعم وش تبغى ..؟
مسفر : لوجين انا ماكنت عارف شي انتي ماوضحتي لي .. لوجين – بقلة حيله – اسف ..
لوجين : ايوه شكرا قبلت اعتذار مع السلامه
مسفر : لوجين انا عارف انك زعلانه وم
لوجين عصبت : زعلانه بس هذا اللي قدرك عليه تفكر اني بس زعلانه ... مع الاسف يامسفر انت ماقدرت تفهمني ولا قدرت اني كنت احبك
مسفر : كنتي .. لوجين انا اسف انا عارف اني اخطيت عليك كثير وجرحتك .. والله يال
لوجين قاطعته : اسفه وفر كلامك لنفسك انا كملت حياتي بدونك وماتخيل اني اكون معك .. سوري يامسفر -اشرت على يدينها - انا قطعت كل عرق كان ينبض لك .. سوري انت واحد ماتستاهلني
مسفر :لا يالوجين كل واحد فينا يفكر انه مايستاهل الثاني – ارتفع صوته – انا ضحيت باهلي بنت عمي الريم وب
لوجين : روح لها وش اللي ماسكك
مسفر : خليني اكلم كلامي ...انا تركتها وزعلت عمي وتطلقت العنود من اخوها واخوها الثاني ترك اختي رنا .. وقطعت العوايل بعض
لوجين اول مره تدري مافكرت ان كل هذا صار وماحكى لها واول مره تشوف مسفر معب ويصارخ كذا ...
مسفر يكمل عليها وهو يمشي لعندها : ليه تتوقعين سويت كل هذا ليه ... وهذا بالنسبه لي انتحار مثل انتحارك - فرقع "دق " اصبعه بوجهها – اصحي يالوجين اصحي مو بس انتي المقهوره والمتضرره كلنا كلنا نعاني ونضحي
لوجين الكلام اللي كانت مجهزته لمثل هالموقف ذاب بلسانها القوه اللي كانت فيها من دقايق ضاعت .. كل شي تبخر .. ردت فعل مسفر صحتها وخلتها تحن له بشكل مو طبيعي ناظرت بعيونه وكان تعبان تعبان بالحيل .. تعرف حبيبها اذا متضايق وهو هاللحين بيموت من الضيقه ...
مسفر : اسمعي انتي بنت مدلله وعلى بالك الدنيا كذا ... – ناظرها بتهديد – انا حكيت مع ولد عمك وخطبتك منه وبعد بكره بتروحي معنا لسعوديه نملك – صرخ فيه بقهر – وانتي ساكته سمعتي ...
لوجين مصدومه تناظره
مسفر : ها سمعتي
لوجين ابتسمت بعدها انفجرت بالضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
مسفر لف على منصور : تقدر تسافر
لوجين توها تنتبه بمنصور
منصور : على البركه يابنت عمي حابه تملكي هنا والا بالسعوديه
لوجين :ههههههه
مسفر : هنا ....
لوجين ضمت مسفر بقوه: انت حبيبي وحياتي . مسفر احبببببببببببببببببببببببببببك
منصور: استحي على وجهك ...
مسفر ضمها من قلب : وانا اكثر ياقلبي
لوجين مشت لداخل بسرعه تبشر البنات ... ومنصور ومسفر على بالهم استحت مساكين ماعرفوها لهالحين ...
لوجين: نواره نواره قومي بسرعه
نواره : ها وشفيك
لوجين: ملكت
نواره: ها
لوجين : بملك .. ملكتي بكره
نواره: بتملكي لمين ..؟منصور ...
لوجين: لا مسفر تحت وخطبني من منصور
نواره مفهيه تناظر في لوجين
لوجين : وشفيك بملك على مسفر حياتي وقلبي واخيييييييييرا يا نونو واخيرا
نواره : ههههههه للللللللووووووولللللل انتي سواليفك كثيره وحياتك ملخبطه حتى زواجك مادري ملكتك غير
لوجين طلعت سرعه : ببشر ذوق وبنو
لحقتها نواره فتحوا على ذوق الباب بدفاشه وكانت البندري جالسه معها يحكون عن سفر رائد لمصر بالعباره المستعجل ...
لوجين ونواره : للوووووووووللللللل
ذوق : بسم الله وش فيكم
نواره: مسفر تحت يخطب لوجين من منصور
ذوق والبندري فتحوا فمهم : ها
لوجين : ماعليكم منها ... بكره بملك على مسفر وبعدها بكم يوم نعمل الحفله ..
البندري: كذا بدقايق قررتوا
ذوق : وش هالخرابيط مافهمت شي
نواره : يوووووه على المخ السميك اللي مثل كذا
************************************************** ********
صحت لوجين من النوم وهي نايمه بالصاله لان بدر نام على سريرها امس وماحبت تزعجه ...
دق جوالها اللي بجنبها : الو
تتوقعون من اللي داق ..: هلا هلا والله بالعروس
الجوري ناظرت الشاشه من بيقولها عروس وهي من خمس شهور تقريبا متزوجه كانت (( اماني يتصل بك )) ماني اللي هي دانا
الجوري: اماني ...؟
دانا : ايوه اماني ..
الجوري : وينك ...؟ تو مافتكرتي ...
دانا : سوري ياقلبي ماعرفت رقمك الا من وحده اسمها دانا من كم يوم وقالت لي ان تزوجتي
الجوري : دانا من هذي دانا
دانا : والله مادري بس هي تقول انها تعرف زوجك واخذت منه الرقم
الجوري: تعرف زوجي ..من هذي
دانا : مادري اسمها دانا داود .. المهم ماعلينا انت كيفك ومن اخذتي
الجوري: ههه اخذت –فجاءه ذاكرتها اسعفتها اماني متزوجه من بدر البدر كيف وزوجها بدر البدر حست براسها ثقيل وماهي مستوعبه شي ...
دانا : الو الجوري وينك وين رحتي
الجوري: امونه انت وش قلتيلي اسم زوجك ...
دانا حست ان الجوري توهقت : بدر وش فيك نسيتيه
الجوري غرقه عيونها : بدر البدر صح ..
دانا : ايوه وش فيه من زوجك ..؟
الجوري : شوي واحاكيك اوكيه
دانا : اوكيه لاتنسين ههههه
الجوري مصدومه : وعد ...
سكرت ورمت التلفون على الارض وضمت رجلها لصدرها تبكي ....
بدر نام لحد ماشبع من النوم اريح نومه نامها بحياته هذي .. طلع من الغرفه وهو مستغرب وين نامت الجوري ...
شافها تبكي وهي ضامه رجلها لصدرها .. راح لعندها بسرعه : جور وشفيك
الجوري : ابعد ابعد عني يانذل
بدر : الجوري وش اللي جاءك وم
الجوري دفت ايده وسالته بسرعه : انت تعرف وحده اسمها اماني وحده اسمها دانا داود
بدر تغير وجهه وناظرها : ها ..؟
الجوري عرفت من ملامحه انه يعرفهم : ليه ليه ..؟ ياحقير ...
بدر تذكر دانا وانها كانت تقول ان اسمها ماني للجوري علشان ماتكتشفها بس وش اللي ذكرها فيها هاللحين ..: الجوري فهميني وش صاير ..
الجوري : مو لازم ... اسمع من اليوم وطالع مابغاك تحكي معي اعتبرني مو موجوده فهمت
دخلت لغرفتها وسكرت الباب بقوه ... بدر مو فاهم شي : الجوري افتحي فهميني وش صار
الجوري مافتحت ومن غير رد : ..........................