|
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع | طريقة العرض |
#11
|
||||
|
||||
جاسم حس بالكره تجاهها: انتي وايد شايفه في حالج
قامت ندى: انا بنت وتحب واحد من اربع سنين رافجته على الحلوة والمرة .. مو بنت تافهه مثل بنت اخوك اللي اتيي وتفرج امبيناتنا .. عن اذنك جاسم ظل مكانه وردت له ندى مرة ثانيه: أي ووصل رساله لخالد .. الكويت ولا ايطاليا.. انا راح اكون معاه .. بكل خطوة... bye راحت ندى لكن كلامها ظل مكانه باذن جاسم.. ما تحرك ولا قال ولا كلمه.. لو قام لها جان طرقها بذاك الطراق اللي بينعش حياتها.. بس اهو صبر نفسه ولبس قناع البرود.. صج انك عمي يا خالد يوم حبيت هالحيه اللي اسمها ندى.. لكن وين عني يا بنت امج .. انت ماخليتج تكرهين حياتج .. انتي بس جربي تدخلين حياه قُمر مرة ثانيه.. ما تلومين الا نفسج .. قُمر ردت البيت واهي تعبانه حيل من شوفه ندى.. هزتها.. صج انها قويه.. وتمتلك قوة عجيبه ..يمكن من جذي خالد حبها.. لانها تبين قويه للناس.. قعدت على الكرسي واهي تسند راسها.. واول ما سكرت عيونها نزلت دموعها المحبوسه.. لمت حالها على الكرسي واهي تبجي بهدوء .. تحس بقله الحيله لانها بنت .. بنت صغيرة .. ما تقد تجابه مرة مثل ندى .. قاسيه وما عندها قلب وتقدر تحطمها بنظرة.. طلع خالد من المطبخ واهو يضحك ويا زينه وشاف قُمر قاعده واهي مغمضه عيونها .. راح لعندها واهو مستغرب خالد بنعومه: قُمر ؟؟ قُمر انتبهت له: شصاير.. خالد : ما صاير شي سلامتج .. شفيج .. قُمر تطالع خالد وتتذكر ندى وقامت عنه: ما صاير شي راحت على الدري واهي تبجي من خاطر زينه: شوفيها ستي .. خالد واهو حاير: ماادري.. راح وراها ... وصل الصاله وقُمر صكت باب دارها .. راح لعندها يطقه خالد: قُمر .. علامج قُمر .. قُمر من ورى الباب: مافيني شي ... روح عني ... مافيني شي كان صوتها حزين وكله بجي .. خالد حط يده على الباب وما سكت: قُمر .. علامج .. ما يصير مافيج شي .. انتي ما تبجين على شي تافه.. يالله قُمر فجي الباب قُمر استغربت منه .. ماابيك تدخل : ماابي اشوفك .. ولا ابي اتكلم وياك .. فاهم خالد احتار زود .. اشفيها بعد .. ما بغى انها شوي تنسى زعلها بوجود جاسم وكاهي ردت مثل قبل خالد: قُمر حبيبتي .. علامج جاسم من وراه: خالد.. تعال هني التفت له خالد وراح لعنده: علامها قُمر .. جاسم : تعال وياي تحت وبقول لك نزلوا الشباب تحت وقُمر بدارها.. فصخت عباتها والشيله وانسدحت على السرير واهي تبجي ..تحس بالكابه تسري فيها من كل طرف.. وتحس بالضعف.. وايد تغيرت.. صارت اهي والحزن نفس الشي.. كله تبجي والتفكير ذابحها.. كثر التفكير عطب حياتها.. وسكتت شوي ورقدت ... خالد : علامها قُمر جاسم واهو يقعد: خالد .. قُمر شافت ندى اليوم بالمحل .. انصدم خالد .. ندى للحين هني : منووووووو جاسم: ندى ما غيرها .. قُمر شافت بنت تعرفها بالمحل والبنت طلعت ارفيجه ندى خالد: أي بنت ... جاسم: ماادري كانه اسمها منايات..ماتعرفها؟ قعد خالد يتذكر الاسم .. ما يعرف وحده اسمها منايات من ارفيجات ندى .. يعرف شيماء والعنقاء وريم ولانا بس ما يعرف منايات: مااعرفها .. جاسم: الحقيرة ندى يات حذالها وقعدت تتحداها وتكلمها وقُمر فقدت اعصابها ورديتها البيت.. من جذي اهي تعبانه وايد خالد بدى فكه يتقرطع من الحمق: صج انها ........ وين شفتوها؟ جاسم: كانت بسنتر الديالوجي .. خالد: قوم وياي .. اذا للحين هناك اوريها جاسم: ماله داعي انا كلمتها ... وبدت مصرة على اللي براسها خالد : وشنو اللي براسها؟ جاسم: انها تردك لها خالد فقد اعصابه وصرخ: تخسي اهي واللي يابوها بنت الجلاب.. هيئتها ما تهزبت من ريال قبل.. جاسم يبتسم باستهزاء: اللي يشوفك يقول انك ما تحبها من اربع سنين خالد يهدى: انا صج حبيتها.. حبيتها بعمى يا جاسم.. ما ادري شلون يعني فكرت اني اوجه لها أي نوع من المشاعر.. ماكانت جذي.. كانت هاديه وناعمه ولو ان فيها بعض الميول الحقيرة بس كانت عاديه ... لها عيوبها ولها ميزاتها .. شاللي غيرها جاسم: الحب .. خالد: انا هذا اللي قاهرني.. لو انا اللي رافضها يعني ببرر لها موقفها.. بس اهي اللي ارفضت اللي كنت بقدمه لها.. يعني مالها حق ترد لي مرة ثانيه جاسم: والله انا احس البنت مو سويه .. ولا يفوتك بعد تقول لك انها راح تلحقك بكل مكان تروحه .. وياك وياك خالد: هااااه .. خلني اشوفها بس .. والله بنسى اني مربى واني انسان عاقل وبطيح فيها طيحه جاسم: ههههههههههههههههههههههههه الله يهداك يا خالد .. خالد: لا يا جاسم .. ندى طافت حدها .. ولازم اوقفها انا .. قبل لا تتغلغل في حياتي اكثر.. لذا بنجدم الرحله وبنرد الكويت باجر جاسم باحباط : مو يوم الخميس ؟ خالد: لا .. بنرد باجر .. انا وانت وقُمر جاسم: وليش انا بعد خالد: لاني مااوثق فيك.. بتعفس الديره على راسنا بيوم واحد.. ماادري شلون صبرت سبوعين جاسم: اااااااااااااه .. من مالك قلبي وسلطان روحي خالد : اووووووووووووووه نسيت ... ال احم اللولو جاسم: ااااااااااخ .. احس ان الغوص رد مرة ثانيه بالكويت.. واني مثل البحار اللي ماله بحر وماله نصيب باللولو الزين خالد: لا تقول جذي.. انت قدها وقدود بومحمد .. والله نسيت انك بن ظاحي جاسم بنظرة سينمائيه: لا وانا عمك ما نسيت .. واول ما نرد الكويت.. بكلم ام خليل .. ومن بعد ليلتين ملجتي قايمه .. خالد : هههههههههههههههههههههه الله عليك يا بو محمد .. جاسم: اااااااااه على عمري.. الفصل الثاني ------------- بعد يوم بالكويت .. مريم : اوووووووووف يا نوفو انتي ما بتيين وياي منو بيي وياي بالله عليج نوفه: هههههههه مريم علامج .. الا عزيمه ما يحتاي انيي مريم : لا والله .. اقلج بيدخل عشان يشوفني ابي احد يقعد وياي وخبرج مقطوعه من شيره.. نوفه:ههههههههههههههههههههه مريوم شنو مقطوعه من شيرة ويا ويهج .. انزين لا تحاتين بييج بس بييب وياي بنات خالتي مريم: اكيد .. ولا عاد هاذي شيخه والله انها عجبتي وايد .. نوفه: اولهن شيخوه .. الا اقلج ..قُمر وخالد متى بيردون؟ مريم: بعد باجر .. وعمي جاسم بعد بيرد بهذاك الوقت نوفه: عجيبه عمي ليش مسافر مريم: ماادري خلي قال لي انه مسافر السعوديه وتعرفين خليل ما يقول كلمه وحده من دون ما يتغشمر وما فهمت له كلمه وحده. نوفه: هههههههههههههههههههه فديته ولد عمي والله حليله .. يالله اخليج الحين بتصلل في خالتي عشان اخبرها .. مريم: بايات كول .... سكرت نوفه عن مريم واتصلت في بيت خالتها ..ناصر كان قاعد بالصاله من بعد الغدى ويا ابوه ويسولفون .. رن التلفون ورد على التلفون.. ناصر: الو نوفه دق قلبها: السلام عليكم ورحمه الله ناصر : وعليكم السلام والرحمه . نعم. نوفه: الله ينعم عليك اهني خالتي ناصر دق قلبه: من وياي؟ نوفه: اشعليك ناد خالتي .. ناصر: انتي نوفه ؟؟ نوفه تورطت .. صج حمار نصور ليش يسوي جذي: أي اقصد لا انا مروة |
مشاركة الموضوع: |
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
طريقة العرض | |
|
عناوين مشابهه | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | ردود | آخر مشاركة |
قصة الأندلس -د. عمرو خالد | semo | فيديو وكليبات | 5 | 18/07/2013 12:02 AM |
السفينه ..شعر حامد زيد | عصفور الشرق | شعر و أدب | 4 | 20/12/2010 12:27 PM |
جسم خالى من الدهون | دوكــنت | حواء و أسرتها | 3 | 13/11/2010 06:19 PM |
للداعية عمرو خالد | زهرة الخزامى | موضوعات عامة | 4 | 14/01/2009 10:02 AM |
قصيدةالقوس السعودى خالد | عبداللطيف أحمد فؤاد | شعر و أدب | 0 | 27/08/2008 06:26 PM |
|