عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
مواضيع اليوم
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

عمانيات   عمانيات
 
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
  #11  
قديم 08/09/2007, 06:32 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

نوره غرقة عيونها : تسلمين ياقلبي وسامحيني اذا في يوم ضايقتك ..

الجوري: لا والله مسموحه ياحياتي ..

نوره : تسلمين لي والله اجل بدر وينه بجنبك

الجوري: ها... بدر ......... لا يتروش

نوره : يوه خساره كنت بسلم عليه

الجوري : ابشري يوصل ...

نوره : يله مع السلامه بحفظ الرحمن

الجوري: بحفظ الكريم ...هلا والله مع السلامه

سكرت الجوري وتنهدت مادرت عن اللي واقف عند الباب ... الا بعد مالفت

بدر ابتسم لها : جوعانه

الجوري : لا..

بدر وقف مو عارف كيف يتصرف معها : الجوري ممكن احكي معك شوي ..

الجوري : لا

بدر : انا مقدر موقفك وم

الجوري قاطعته : انا راسي يعورني ومالي خلق الكلام الزايد ..

بدر :اوكيه ... بس اطلعي تغدي انا متاكد انك جوعانه ...

الجوري : تفضل بره .. ومابغى منك شي

مشى بدر بهدوء لحد ماصار قدامها بالضبط .. رجع لها الالم بالراس والريحه ريحة عطره تكرها ..

بدر : تحبي اساعدك

صارت ترتجف وشفايفها ترتجف : ابعد ريحة عطرك



بدر قرب اكثر : انا عارف انك ماتبغي تحكي معي بس لاتعاندي بطنك ..

الجوري مسكت فممها واشرت له يبعد بيدها الثانيه ... قرب اكثر استفززته طريقتها بابعاده ..
لفت وجهها وهي تسد فمها بقوه بس الريحه كانت اقوى استفرغت كل مافيها عليه وهي تبكي وترتجف .. تعودت على هالشي بس الي ماتبغاه يكون معه وقدام عينها

بدر ناظرها خايف وناظر ثوبه مسكها من ايدها : وشفيك ..؟

الجوري اول ماقرب منها تذكرت كل اللي صار بلبنان وحسته يتكرر اغمى عليها بين يدينه

بدر ماعرف كيف يتصرف مددها على السرير وغطاها.. شافها كيف نايمه بسلام وهدوء هو عارف انه اغمى مو نوم طبيعي بس خلاها ترتاح
دخل تروش بسرعه .. وماحط من العطر اللي تكرهه او اللي ماتبغاه وخمن ان هذي ردة فعل طبيعيه بعد اللي صار ..
طلع من الحمام شافها جالسه على السرير وهي تضغط على راسها

بدر وهو يفرك شعره بالفوطه ولا كان شي صار : كيف اهلك كويسين

الجوري وهي تغطي نفسها عن عيونه : اطلع بره وسكر الباب

سكت وطلع بره ..
بس طلع ..قررت تتروش و تطلع تاكل شي وقررت انها ماتبكي بعد اليوم لازم يشوفها قويه ... مو ضعيفه ... بس المشكله تخاف منه ومن صوته ...

تروشت بصعوبه ذاقت العذاب وهي تتروش ..... طلعت من الحمام ...
شافت عربة الاكل بجنب الكنب وماكان بدر فيه ... اكيد هو اللي جابها ناظرت الاكل كيف جوعان مررره ...بس خافت انه يدخل ويشوفها تاكل ... طلع بطنها صوت
طنشت وجلست تاكل ...

بدر دق الباب ودخل بهدوء ارتبكت وكانها تسرق ماكانت تبغاه يشوفها تاكل ... ابتسم بدر لها وهو يشوف البيجامه الثقيله اللي لابستها معها حق برد موت : تبغى كافي والا كابتشينو

الجوري عصبت من ابتسامته : ولا شي ...

بدر : الكابتشينو احسن لك فيه فائيده اكثر ...

الجوري: قلتلك مابغى شي ...

طلع بدر اتنفست الجوري ومامداها تكمل تنفسها رجع مد لها كوب كابتشينو : تفضلي .. ..

الجوري رمت الكوب على الارض وتصارخ :اطلع بره مابغى منك شي

بدر يناظر بقايا الكوب اللي على الارض والبخار اللي يطلع من اكابتشينو الساخن ... حاول يضبط اعصابه لانه عصبي مررررررره : ليه كذا ..؟

الجوري وقفت وهي تستند على العكاز : انت ماتفهم مابغى منك شي اكرهك اكرهك ...

بدر خاف انها تنهار او يصير لها شي : اوكيه اوكيه ... كملي غداك انا بطلع وبخليك على راحتك ... بروح لنواف المستشفى وبرجع بسرعه اذا حتجتي لشي دقي علي ...

الجوري : باللي مايحفضك

بدر ضغط على نفسه اكثر وطلع ..

*******************
السعوديه – الرياض

نواره: لاااااااا يالسخيفه وش عندك حنا متحمسات مره ...

ذوق : بقابل فيصل ..

نواره فتحت فمها: ها ..

ذوق: ايوه بقابل فيصل حكى معي اليوم وطلب يقابلني لاخر مره بحياته ...

نواره: وانتي وافقتي

ذوق: ايوه ..

نواره: وين بيقابلك ان شاء الله ..

ذوق: بمطعم دارين ...

نواره شهقت : اللي بطريق الملك عبدالله

ذوق: ايوه وشفيك

نواره: هناك كثير هيائه

ذوق: وش علي منهم

نواره: ياسلام واذا انصدتي

ذوق: انا ماسويت شي غلط جالسه مع زميل دراسه

نواره: ولاخ فيصل وش يبغى فيك

ذوق محتاره : والله مادري انا مستغربه

نواره: الله يستر لايقلب راسك وتتركي عادل

ذوق: لا ياحبيبتي مابقى الا اسبوعين واتزوج ومافي شي يردني

نواره: تبغي اروح معك

ذوق بسرعه: لا .. انتي متهوره وبتفضحينا ..

نواره: اوكيه مقبوله منك اسمعي بعد بكره بستهبل مالك حجه ...

ذوق: اوكيه اوعدك ...يله باي عدول وصل

نواره: والله انك تلعبي بالنار ..

ذوق بطفش : باي ...

*********************

بريطانيا – لندن

لوجين مثل امس دخلت وسكرت على نفسها الباب ومسفر مستغرب منها .. ليه تسوي كذا لهذي الدرجه مستحيه تقوله ماتبغاه ...

اندق باب القصر افتحته الشغاله : نعم

الجوري: هاي وين لوجين ..؟

الخدامه: من بالى

الجوري: الجوري صاحبتها ...

الخدامه : حاضر

مسفر عرف صوت الجوري طلع من الغرفه /: الجوري

الجوري: مسفر .....؟

مسفر: هلا متى جئيتي لهنا ...؟

الجوري: مسفر .. غريبه وش مجيب هنا ..

مسفر تردد: انا .. لوجين تحكي لك

الجوري ومو فاهمه شي: لوجين هنا وينها

مسفر : فوق بغرفتها ...سلمات وشفيها رجلك

الجوري: حادث بسي

قاطعها صوت لوجين وهي تنزل من الدرج ركض : الجوري

الجوري : ههه لجونه

وصلت لوجين لعند الجوري وضمتها بقوه .. ضمو بعض وصاروا يبكون وكل وحده بفمها حكي لثانيه ....

مسفر : خلاص بتذبحوا بعض

لوجين: مسفر مشتاقه لها ... تعالي تعالي معي وحكيلي وش صار لك ...

الجوري تمد ايدها اليسار: صرت زوجه

لوجين: هههه عارفه .. حكيلي كيف زواجك ومتى ..؟

مسفر : دخلوا هنا ...

دخلهم غرفة الضيوف وطلع وسكر الباب

الجوري: مسفر كيف هنا ...؟

لوجين تتنهد :سالفه طويله ..؟

الجوري: احكيلي ...

لوجين حكت للوجين كل اللي صار من وفاة ابوها لمسفر الصغير وليوم سمعت مسفر يحاكي الريم حكت وهي تبكي طلعت كل اللي بصدرها ..الا المخدرات طبعا ....

الجوري بكت معها كسرت خاطرها صاحبتها ... صارت تتحسس وجهها وايدها : لجل كذا ضعفانه مره ... ياله يالجونه كبرتي 20 سنه لقدام

لوجين : خليا على ربك واحكيلي انتي وش صار وماصار ...

الجوري: قبل كل هذا ابغى اشوف مسفور الصغير ...



من مواضيعي :
 

مشاركة الموضوع:


إنتقل إلى


الساعة الآن: 01:02 PM

vBulletin ©2000 - 2024
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات