عمانيات عمانيات
عودة   عمانيات > منتديات عامة > قصص حقيقية
مواضيع اليوم
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة

عمانيات   عمانيات
 
 
خيارات الموضوع ابحث بهذا الموضوع طريقة العرض
  #11  
قديم 16/09/2007, 06:51 PM
صورة لـ المـــآ،،،ـــه
المـــآ،،،ـــه
هــادف
 
رد : سعوديات في بريطانيا

بدر رجع من المستشفى بس راح نص ساعه يشوف اخوه ويشيك على اكله .. رجع للبيت ومثل ماهو هدوء : ايوه اكيد ماطلعتي من غرفتك لهاللحين – ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي مستحيه حط ايده على خده وين ماباسته – يالبيه قلبك ياعمري انتي ..

مشى لحد الغرفه وقبل لايدق الباب سمعها تقول : آه .......آآآآآآآآآآه من هالمعرس معذبني



وقفت اصابعه قبل لاتدق الباب من المعس من اللي معذبها افكار كثير تدور بباله ...

لوجين : لاااا واخيرا اعترفنا

الجوري: والله مادريت اني مو بس احبه الا اموت فيه

بدر كان بيفتح الباب ويضربها ويلعن خيرها بس مسك اعصابه ومشى لعند التلفون رفعه بهدوء

لوجين بصوتها الناعم الفخم : قلتلك من امس حسيت عيونكم فضاحه يابنت

الجوري : اليوم اليوم بس تاكدت لما حكى لي معه السكر حسيت بضيقه و

لوجين تقاطعها : معه السكر

الجوري: تصوري ياقلبي هو طلع معه السكر وانا الغبيه فكرته يتعاطى شي

لوجين ارتبكت بس جابوا التعاطي : لا اكيد انه السكر المدمنين يوضح عليهم

الجوري: ايوه عارفه ... ولما حكالي حفت مادري ليه خفت عليه مرهه وكان بودي ابكي واضمه

بدر جلس على اقرب كنبه تحكي عنه تحبه هو ..

لوجين : يابختك بدر مزيون وشكله حبيب

الجوري : المشكله خايفه..؟

لوجين : خايفه خايفه من ايش

الجوري: مادري اذا ناظرت بعيونه والا حكيت معه احس بخوف مادري وش سببه بس قربي منه يخوفني .

لوجين : يمكن من اللي حصل قبل كذا بالمطعم

الجوري ارتعش كل جمسها : تكفين لاتذكريني احس ان شعر جسمي وقف .. الله لايعودها من ايام

لوجين تغير الموضوع: صحيح يالعاشقه مانتي بناويه تطلعي معي للمطار نستقبل البنات

الجوري : والله بودي لكن ماتوقع ان بدوي بيرضى وخصوصا بعد اللي صار من ساعات

لوجين : لا تكفين لاتشتغلي لي بدوي كنا برودي وهاللحين بدوي ... البندري طول الايام اللي فاتت ومن احكي معها ماعندها شغله الا رودي هذا وانت هاللحين والله انتحر

الجوري: هههههه يحقلنا ياختي دام حبايبنا مثل كذا ..

بدر سكر التلفون بهدوء مثل مرفعه سمع اللي يبغاه جلس دقايق ييناظر بالنافذه مو مستوعب اللي سمعه لا وتدلعه بعد ((بدوي ياحلوه من فمك ياشيخه )) ابتسم ..وبعد ثواني انفجر بالضحك : هههههههههههههههه

الجوري: بسم الله الرحمن الرحيم وش هالصوت

لوجين: وش فيك

الجوري: ها لاولاشي بس صوت بدر

لوجين: طيب عادي

الجوري: بدر بالمستشفى وتهايالي صوت ضحكته

لوجين: امم من الحب ماقتل

الجوري: انقلعي واسمعي لاتجيبي طاري ل البندري

لوجين: داريه انها بتمصخرك ها هههه

الجوري: الا بتغثني بالنصايح ومغامراتها مع الشاطر حسن الرودي

لووجين: هههه تنفع عايله

بدر يدق الباب : ممكن ادخل

الجوري دق قلبه بسرعه : ياويلي بدر

لوجين: اوكيه اخليك

الجوري بسرعه : باي

سكرت التلفون

بدر : الجوري نمتي

الجوري مشت لعند المرايه تعدل شكلها : لا صاحيه بس دقيقه ...
عدلت شعره وحطت ايدها اليسرى على قلبها واليمنى تهف فيها وجهها لان حرارة جسمها وصلت للمليون (( ياويل قلبي كيف بشوفه هاللحين ))

بدر : اذا خلصتي اطلعي الفطور وصل

الجوري فتحت الباب بسرعه : اصلا جالسه ماسوي شي

بدر اول ماطاحت عينه عليه غصب عنه صار يضحك : هههههههههههه

الجوري شكت بشكلها وجهها صار احمر : وش فيك ..؟

بدر طاير من الفرحه تنهد : سلامتتتتتتتتتتك

الجوري مرتبكه : وين الفطور اللي تحكي عنه

بدر : ضحكت عليك البسي وتعالي ننزل نفطر

الجوري : يكون احسن ...- تحاول تبعد عن جو البيت احسن لانها بعد اللي اكتشفته تخاف على بدر من نفسها منها هي ...-

بدر : بتناظريني كثير يله

الجوري انحرجت كانت تناظر ولاهي داريه .. دخلت تبدل علشان تفطر هذا وقت غداء مو فطور ...

********************************

السعوديه – الرياض

الناس مجتمعه حول عادل ونقلوه لداخل المستشفى على طول وهو بغيبوبه مو حاس بشي ...

الدكاتره عرفوه يشتغل معهم خبروا اهله انه عندهم ..

.............................

ياسر : ليه تهورت ..؟

رائد: والله القهر اللي فيني للحد هاللحين مانطفى ... كان بودي اقتله مو بس كذا

ياسر : انا كيف طاعتك جد اني غبي هذي حركات مرراهقين

رائد: شهرين وانا ماسك نفسي واقول اكيد بيعتذر بيعرف غلطه بيرجع الامل لذوق اكيد انه يتوهم هو وامه خسارت ابوهم من سنين ومش عارف ايش خرابيطهم بس لما سمعت انه تزوج حسيت وش كثر هو نذل

ياسر : اسمع ان حاجز على مصر ولازم تروح معي نبعد كم يوم يمكن مات ..؟

رائد: ياليته يموت ..

ياسر : لا ان شاء الله حنا اللي بنروح فيها ..

رائد: وسفرتك هذي اللي على مصر مايبغالها حجز لي ..

ياسر : لا اسمع حنا بنروح بالعباره ..بالبحر

رائد: اها عبارة السلام اوكيه خلاص توكلنا على الله ... بس هاللحين انا بروح للبيت اتروش علشان الحق على البندري واوصلها للمطار

ياسر : اوكيه وانا بروح للمستشفى اشوف حالته هذا العادل

******************************************

ذوق ترتب ملابسها بالشنط

نديبه الحبشيه : ها يازوق هزي السفره بدون رقعه

ذوق تناظر صوره ابوها اللي على الجدار : ايوه ... بدون رجعه ...

نديبه : ماتحسي انو لازم تخبري ماما وبابا

ذوق: لا انتبهي يا نديبه لاتحكين لاحد

نديبه : بفتقدك يابنتي

ذوق: وانا اكثر يانديبه .. – غرقة عيونها – ماوصيك على بابا قولي له اني احبه اوكيه ..

نديبه : ليه كا هدا ليه ماتحبي ان ابو

ذوق قاطعتها : خلاص نديبه قولي لرائد تراني جهزت

نديبه: استاز رائد خارج

ذوق : طالع وين وليه ..؟ اها اكيد عند البندري ههههه الله يخسهم هههههههههه

******************************************

البندري واقفه بالمستشفى قبل لاتروح للمطار

السستر : البوندري البوندري



من مواضيعي :
 

مشاركة الموضوع:


إنتقل إلى


الساعة الآن: 11:44 AM

vBulletin ©2000 - 2024
 
 
عمانيات  مراسلة الإدارة  تصفح سريع منتديات