|
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع | طريقة العرض |
#16
|
|||
|
|||
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية
باباتي هذي ما صارت 14 يوم !!!
|
#17
|
|||
|
|||
الفصل الثامن
الفصل الثامن راكان بالغرفة وبحظنه اللاب توب ومتكيء عالسرير .. دق جوالهـ اخذه من على السرير .. عماد .. يتصل بك راكان بهدوء / اهلين عماد عماد / هلا والله كيفك ؟؟ راكان / بخير واللهـ عماد / شفيك شكلك مشغول ؟ راكان بعد اللاب توب وحطه على جنب / لا والله بس جالس عالنت .. والمنتدى عماد / هههههههه وهذا اللي عرفته فيك .. المهم بتروح الكوفي شوب ؟ راكان ناظر الساعة / لا لا الوقت متأخر شوي .. الحين بنروح شوي ونطلع .. خلها وقت ثاني عماد / على رااحتك .. بس والله طفشاااااااان وتعباااااان الف راكان / شفيك ؟؟؟ وش اللي متعبك ؟؟ عماد يتنهد / آآآآآآهـ تدري اني نفسي اجلس عند بيتهم وانتظرها بس تطلع .. علشان اكلمهااا راكان / هههههههههههههههههههه من جد انت ؟ عماد / أي والله ... بنت الفارس ماخلت فيني عقل بالمرررهـ راكان يتمسخر / هههههههه الله يهديك ويعقلك .. عماد / أي انا مو ماخذ منك الا الضحك وبس .. راكان / لا بس حكيك يضحك .. عماد بنرفزة / وانا حاكيلك نكته ؟؟ اوول انا الغلطان اللي احكي لك كل حاجة راكان / ههههههههههههه تعااال وشفيك زعوول هاليومين عماد / من حركاتك .. البايخه .. راكان بجديه / عماد ... اقول حاجة واتمنى انك تفهمني كويس عماد بإصغاء / هلا قوول راكان .. راكان / شوف اذا انت على قولتك تحبهااا وتبغى تتزوجهااا .. ليه ماتحكي لأمك تحكي لهم .. وتتقدم تخطبهاا مو احسن لك ... عماد / ايووهـ اكيد راح يكون هالشي بس مو لازم قبل احكي معهااا .. اتقرب منها .. و .. قاطعه راكان وبجديه اكثر / عماااااااااد .. لا تفكر ان كل البنات مثل اللي تعرفهم .. لاااااااااا مو كل بنت تقبل بهالشي .. ومو كل بنت يرضيها ان لما تتقربوا مع بعض بكل بساطه تقول لها انك ماعجبتيني والسلااام .. عماد / راكان بس هالمرة انا جاااد ومتأكد من كلامي ,, راكان / وش اللي يثبت ؟ مو بعيدهـ انك بعد ماتحكي معها وتتقرب منها بالأخير تمل منها وتقول لها انك مو اللي في بالي وانك ماعجبتيني ... مو هذا اللي صار مع خويتك .. دانه عماد (الله يقرفك ذكرتي فيهااا ) / بس دانه غيييييييير هي تعرف كذا واحد وتطلع وتحاكي وماهمها الا الفلوس .. والخرابيط .. راكان / المهم حبيبي رااجع نفسك .. واذا شفت نفسك جاد مليون بالميه .. انا اللي بروح معك ونخطبها لك .. بعد وش تبي ؟؟ عماد / الله يخليك لي .. اكيد ياركان راح تعرف اني جاد بكلامي .. وبمشاعري بعد .. وبتشوفني اني قدها وقدود انشالله راكان / الله يتمم بخير انشالله .. عماد / ياارب ... اوكي الركني <<< ( لقب راكان عند اصحابه ههههه ) شرايك بكرا نروح البحرين في فيلم رهيييييب .. نغير جووو والله .. راكان بحماس لأنه يعشق الأفلام / جد والله .. اووكي رايح معك .. بس خلها بعد صلاة العصر ,, عماد / اوووووووكي مو مشكله .. يلااا تصبح على خير ..باي ::::::::::: شوق بغرفتها تذاكر للأختبارات .. دخلت عليها رنيم .. رنيم / ها مانمتي ؟ شوق وهي تتثاوب / لا والله لسااا ( رفعت الكتاب ) هالفصل عذاااااااااااااب رنيم جلست عالكنبه جنبهااا واسترخت رنيم / انا ابغا انام بس مو جاي لي ... شوق بهبال / ناديه واضربيه لعاد يتأخر عليك مرة ثانيه ,, هههههههههه رنيم / بلا هبااال ... اتكلم جد .. شوق / والله !! وش اللي تفكرين فيه ..ان شاء الله رنيم وهي تتنهد / فيصل شوق التفتت عليها بسرعه / يالمجنونه خلاااص انسيييييييييييه رنيم / كيف انساه وهو عقلي وروحي ,, كيف انساه وهو كل شي بالنسبه لي .. شوق بجديه / رنيم .. احسن لك روحي امسكي لك كتاااب وبلا كلام فااضي .. رنيم / ماااقدر حاااولت والله .. بس هو بتفكيري وملازمني في كل حاجة .. شوق ناظرتها نظرة حاادهـ / مو بكيفك ,, انسيه ترى والله راح تتعبي كثيييير رنيم عدلت جلستهااا / انا الغلطانه اللي احكي لك .. اصلا انتي ماتعرفي الحب وطول عمرك ماراح تحبي ولا حتى تنحبي .. شوق / والله اذا هذا الحب بلاااااااه ماابيه .. رنيم بكبرياء / ولا يحصلك هووو .. انا طاالعة احسن لي .. طلعت وسكرت الباب بقوووهـ شوق / مجنوونه والله هالبنت .. الله يهديها بس .... دق جوالهااا .. بنغمة نوكيااااا الممله اخذته من على الطاولهـ .. دانه .. يتصل بك .. شوق / هلا والله دانه / اهللين شوواقه كيفك شوق / بخير والله .. انتي كيفك .. دانه بخبث / والله عالي العاااال .. شوق / مروووقه اليوم .. شعندك دانه / وش اقولك ياشوق مبسوووووطه مررررررررهـ شوق / ههههههههههه دووم يارب دانه / حبيت تكوني معنا بالسهرة ,, راح تنبسطي اكييييد شوق / وين ؟ يالخاينة سهرانه مع مشاعل وماتخبريني ؟؟ دانه وبيدها كاس خمرررر <<< هالبنت بااايعتهاااا / هههههههههههههه أي مشاعل انا مو عند مشاعل .. شوق / هااا ؟ اجل وينك ؟؟ دانه بهستيريااا / ههههههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااي شوق / الحمد لله والشكر ... وشفيك .. دانه / تعرفي انا وين ؟؟ شوق بحماس / ويين .. ؟؟ دانه / هههههههههههههه شله بناااااااات وشبااااااااب ونااااااااااااااااااسه يااشوق ياليتك معنااا شوق عقدت مابين حواجبه ( من جدها هذي .. ) / ايش ؟؟ شبااااااااب ؟؟؟ دانه بعد ماشربت الكاسه كلهاا صار كلامه بطيء وحرف طالع وحرف نازل / ايوااا تعالي معنا والله راح تنبسطي مو انا صاحبتك .. ولا اهوون عليك .. صدقيني ماراح تندمي ابد .. وراح تقولي دندونه قالت شوق مو مستعوبه اللي تقوله دانه .. / هااااااااا طيب انتي من متى مع هالشله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ دانه / ههههههههههههههههههه من زمااااااااااااااااااااااااان .. شوق صدقتهااا لأنها تسمع في ازعااج جنبهاا واغااني وضحك .. وفي نفس الوقت مصدومه منها طول الوقت بالجامعه معها وماحست ان عليها حركات ماصخه وبعصبيه ردت عليها / من جدك انتي .. ماتخافي على نفسك ماتخافي على سمعتك وسمعة اهلك ؟؟ وش اللي تسويه بحالك .. دانه بلا مبالاه وماهي حاسه بنفسها ومع من تحكي / ههههههههههههههه وش اللي تخربطين انتي .. اقول آخر مرة تدقين علي وآخر مرة احكي معك ولا اقولك ترى رقمك طالع عندي .. ومن بكره بفضحك .. عند اهلك .. شوق / الحمد لله والشكر .. وش جالسة تخربطي انتي ؟؟ الله يستر علينا بس وقفلت الخط .. شوق / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهي قادرة تستوعب الموقف .. هذي دانه صاحبتها يطلع معها كل هذااا .. وتذكرت حكيها بالجامعه انها تغلط احيانا وتطري الخمر و الشباب بس كانت تفكرها تمززح معها وتستهبل شوي عليهاا مادرت انها صادقه بكل شي ,, شوق / (( يالله كل هذا يطلع معك ياادانه ... والله انصدمت فيك بالحييييييييل .. الله يستر منك .. لايكون مشاعل معك بعد ؟ لااااااااااااا .. ياااربي ماتكون معهم ؟؟ مو مستعدة اخسر الثنتين .. كفاايه والله ..... )) ::::::::::: وفي صباااح جديد .. صحت ريناد من النوم بعد ما كان ثقيل عليهااا .. تروشت وطلعت لبست برمودا زيتي وبلوزه لونها اصفر طااالعة كيووت .. مشطت شعرهاااا ورفعته بطريقة عشوائيه وزينت شعرها بأكسسوارات نااعمة ... وماحطت شي بوجها الا كحله داخل عيونها وغلوس خفيف ... طلعت .. نزلت لغرفة الطعام تحت ,, هنا جالسة ام عبدالله مع ابوهااا على طاولة الطعام .. يفطرواا ودخلت بهدوء ريناد بابتسامة / صباح الخير .. بوعبدالله وام عبدالله / صباح النور جلست ريناد على الكرسي .. بو عبدالله / هلا والله ريناد صاحيه بدري اليوم ؟ ريناد / ايواا بابا علشان البر .. بتروح معنا ولااا بوعبدالله / لااا ماني رايح عندي شغل كثير اليوم .. ريناد وهي عابسه وجهها / لاااا بابا تكفى .. رووح معناا ام عبدالله / ماتسمعي وش يقول عنده شغغغغغل ريناد التفت على خالتهااا وردت بهدوء / ايواا عارفة بس حابة يكون معناا بوعبدالله / بلاها اليوم .. وقت ثاني انشاللهـ .. الا وين ندى عنك ؟ ريناد / ندى تتروش .. وبتنزل هالحين .. بو عبدالله / متى راح تمشون ؟ ام عبدالله / الساعة 8 تقريبااا بوعبدالله / ومتى انشالله بترجعون ؟ ام عبدالله / والله ماقالت لنا بوريان .. يمكن بالليل او بكرا الصباح ريناد شهقت / بكرااا ؟؟ لااا كيف ننام هناك بالبر .. بصراحه اخااااف .. ام عبدالله تناظرها بقووة / تخاافين ؟؟ لا حنا متعودين ياماما ننام هناك .. ريناد / جد ؟؟ بوعبدالله / لا مايحتاج تنامون .. بالبر .. وبهالمخيمات .. هنا اريح لكم .. ريناد تناظر ابوها / ايواا بلااها ام عبدالله متنرفزة / مو على كيفك انتي .. انا وعيالي نبغا ننام هناك احسن .. ومن الصباح بكرا نمشي .. بو عبدالله بعصبيه / وبعديييين ؟؟ احترموا وجودي عالأقل ريناد نزلت راسهااا ام عبدالله / ماتشوف بنتك تبغا تمشينا على كيفهاا .. ريناد رفعت راسها بسرعة وناظرت ابوها وهزت راسها بالنفي .. بوعبدالله / وهي وش قالت ..؟ انا اللي ماابغاكم تنامون هناك انتي ماتفهمين ...؟؟ ام عبدالله وهي معصبه / طيب ... طيب خلاص .. اسكت احسن لي دخلت ندى وهي مرووقه / قووووود موووورنينق الكل / ........... هدوووء .......... ندى قربت من الطاولة / شفيكم ؟؟ خير ؟؟ لاتقولوا مافيه رووحه البر ام عبدالله / الا بنرووح .. ندى تناظر ريناد / وشفيكم سااكتين ؟؟ بوعبدالله / اجلسي وافطري يلااا وانتي ساكته .. جلست جنب ريناد بهدووء .. ندى / ريناد شفيكم ؟ ريناد / لااا ولا شي .. بوعبدالله يناظر ام عبدالله / المهم نووم بالبر ماافيه اووكي ام عبدالله ردت عليه وهي متغصبه / طيب .. ندى / أي احسن مانبغا ننام ام عبدالله فتحت عيونها كثير وناظرت ندى بقووة / اسكتي انتي ندى / ؟؟ بو عبدالله بعد مااشرب كاس مويه .. / انا طالع تامروني بشي الكل / سلامتك .. ::::::::::: عبدالله بعد ماصحى من النوم تروش ولبس بدله برتقاليه وبرمودا بيج .. وجلس يفطر مع خلود وروان وريان ... عبدالله يناظر الساعة / 7ونص يلاااا اجهزواا خلود وفي يدها كاس عصير برتقال .. / كل شي جااهز .. حتى ندى وريناد دقيت عليهم وصحيتهم عبدالله وهو ياكل كلوب ساندويش / اهاا كويس .. روان / بابا بروح انزل اقول لهم يجهزوووا .. ريان / ايوااا وانا بابا عبدالله / لااا .. كملوا فطوركم بالأوول ريان / خلصت .. فطرت خلود / لااا وش قال بابا ... يلااا حبيبي كمل التوست اللي بيدك ... روان / ماما عطيني عصير فراوله .. خلود وهي تمسك خدود روان / اموووت انا بالفراوله اللي اهي انتي روان / هههههههههههههه ريان غاااااار / وانا الكرز ..صح ؟ عبدالله سكر من الضحك / ههههههههههههههههههههههه خلود بابتساامه / يااقلي انت واللهـ ,, انت الكرز والتوت بعد ... عبدالله يناظر خلود ببراءة / واناااااااااا خلود / ههههههههههههههههه حتى انت بعد !! عبدالله / هههههههههه أي يحق لي تدلعيني مثلهم .. خلود بابتسامة / اكيد .. يااقلبي عبدالله مسك كفوفها بحنان وباسهم .. خلود / عبدالله .. ( وهي تناظر في روان وريان ... ) عبدالله / وانا وش سويت عاادي .. مو عيب .. خلود / أي بس اثقل شووي .. عبدالله بعنااد وهو ماسك كفوفها / مااااني بثااقل كيفي .. . خلود / هههههههههه ( وربي مجنوووووووون .. ) بعد ماترك كفوفها بهدوووء وقف من مكانه / اووكي انا ناازل جهزي العيال وانزلوااا بسررعهـ ::::::::::: وفي بيت بو هشام .. رنيم طبعااا لحد هالحين نايمة وماتصحى الا العصر ... وراكان .. نااااااااااااايم .. مايصحى الا الظهر وهشام اكيد صااحي ,, يجهز ويأثث ومحتااااس مررررهـ الله يعينه وشوق ... من شوي صااحيهـ .. ونزلت تفطر مع امها وابوها .... بعد مافطرت جلست بالصالهـ وفتحت التلفزيون وهي طفشاانه كثير بس جالسه وتغير بهالمحطات .. ناظرت جوالهااا .. (( الحين جد دانه تعمل كذااا ؟؟ والله ماتوقعت ابد .. اففففففففف وش اسوي ؟؟ كيف اتأكد ؟؟ .. بس انا سمعت وهي تحاكيني ازعااج وصوت شباب وبنات .. واغاني .. !! لا ولا حكيها جد كأنها سكرانه !!!! مو معقوله هذي مو دانه اللي اعرفهااا !! انا وش اللي رماني عليهااا .. من جد بنت مااصخة وقليلة ادب .. انا لازم اكلم مشاعل واتأكد .. )) اخذت جوالهااا ودقت عليهاا .. Mashael... جاري الأتصال .. بعد 5 رنات ..ردت عليهاا مشاعل وباين عليها انها توها صاحية من النوم / الوو شوق / اهليييين ((( يؤ يؤ وشفيني دقيت هالوقت كيد صحيتهاا !! )) مشاعل / هلا شووق شوق / ياهلا فيك .. سوري شكلك ناايمة يالدبه ؟؟ مشاعل / لاااااااا عااادي شوق / خلااااص رووحي كملي نومتك لصحيتي حاكيني اوكي مشاعل / والله انك باايخة .. خلاص صحيتيني .. قولي وش فيك داقة علي من هالصباح ؟؟ شوق / اووكي مشاعل بقولك بس بليييز تقولي الصدق .. مشاعل عدلت جلسها واتكت على السرير .. / احم احم (وهي تعدل صوتهااا ) شنوو قولي شوق / البارح طلعتي مع دانه ولا ؟؟ مشاعل مستغربه / مع منوو ؟؟ داانه ؟؟ لااا ماطلعت .. واصلا انا مااطيقهاااا هالبنت ترى بس لأنك عزيزة علي انا اسايرها واجاريها علشانك ... شوق / جد ؟؟ وش فيها هي ليه ماتطقينها اا ؟؟ مشاعل / بس والله .. أني ماارتاح لهااا وتصرفاتها ماتعجبني ابد ... بس تعالي ليه تسألي ؟؟ شوق بعد ماتأكدت ردت عليها بهدوء / تخيلي ياامشاعل البارح دقت علي وحالتهاااا حاااااااااله .. ورايحه فيهااا مشاعل / كييييييييف ؟؟ كيف يعني حالتها حاله .. ورايحة فيها .. شوق حكت لها كل شــــــــــــي مشاعل وهي مصدومة بعد / كل هذا يطلع منهااا شوق / تخيلي والله مااتوقعت .. مشاعل / من اليوم ورايح لا انتي تعرفيها ولا هي تعرفك وياويك من قربتي منهاااا شوق / مستحييييييييييل .. اصلا انا ماادري وش بسوي لشفتها يوم السبت احس اني ودي اكفخهااا مشاعل / لا تكفخيها ولا شي .. هذي بايعتهاا من زمان ماتستاهل الواحد ينجس يده ويمدها عليهاا شوق تتنهد / منقهررررة مررره مشاعل / وانا بعد منقهرة بس وش بيدنا نسووي .. ماعلينا الا نتركها لأن هذي ماوراها الا المشاكل شوق / اكيد .. والله من حركتها البارح ماعدت اطيقها وماودي اشوفها ابد ... مشاعل / الله يكووون بالعوون .. شوق / اووكي حياتي اخليك .. روحي ارتاحي وناامي .. مشاعل / هههههههههههه وين يجي النوم خلاص طاار شوق / هههههههههه ازعجتك بس والله مالي الا انتي مشاعل / لا والله عاااااااادي مافي ازعااج .. بس لاتفكرين فيهااا اووكي ويوم السبت ان جات معنا لنا كلام ثاني معهاا شوق / اووكي انا اخليك هالحين باي .. مشاعل / باي شوق بعد ماسكرت منها ارتاحت نفسيتهااااا كثيير .. راحت لعند امهااا كانت جالسة بالحديقة تشرب شاااي .. شوق بأبتسامة / هاااااااااااااي ام هشام / هااي وبااي .. وين السلام ؟؟ شوق وهي تتمسخر / اووكي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ام هشام / وعليكم السلام .. أي كذا مو هاي وباي احسن شاي بعد شوق / ههههههههههههههه وانتي هذا اللي مقطع قلبك هالشاي ام هشام / والله احسن من هالبيبسي هاللي تشربونه مثل المويه .. شوق / ههههههههههههههه بدينااا بالمحاظرات .. افتك من محاظرات الجامعة تجي محاظراتك ام هشام / ماصحت رنيم ؟ شوق / ومن متى رنووم تصحى بدري الخميس والجمعة ... كم الساعة هالحين ام هشام وهي تناظر الساعة / الساعة 9 الا ربع شوق وهي تناظر السمااا من فوق / وشحلاة هالجووو اليوم ماشالله .. ام هشام / أي انا كل صبحيه اطلع اشم هوااا واشرب هالشاي وهالقهوة شوق بحماس وهي تناظر ابريق القهوة / وااااااو عطيني قهووة ماما ام هشام وهي تصب القهوة لشوق .. شوق / ماما شرايك اليوم نروح السوق ناخذ لنا كم بدله للزواج ام هشام / أي العصر نروح قبل لا يطلع هشام ولا راكان لأن باليل معزومين بيت عمك بو عصام شوق / اما عاد راكان كثري منهاااااااااااا ماراح يودينا حتى بيت عمي ام هشام / ماعليك منه اهو اذا فاضي راح يوديناا ماراح يقصر شوق وهي تشرب قهوووة / اووووه نسيت اني جالسة اتكلم على دلووع الماما ام هشام / يازينك سااكته بس شوق / جد هو يدلع كثييير وانتي معطته وجه بزيادة ام هشام / لا يدلع ولا شي بس انتم ماادري ليه تغارون منه ؟؟ احلى منكم يمكن ؟؟ شوق / هههههههههههههههههههههههههه لا تسمعك رنيم بس .. ام هشام / وش جاب رنيم لراكان ؟؟ شوق شهقت / لهالدرجه تحبينه ماما ؟؟ ام هشام / ههههههههههههه امزح معك .. بس من جد انتم اللي مسوينها سالفة على وليدي دلوع ودلوع .. شوق / ماما بصراحة اقولك .. انتي تحبي الأولاد اكثر من البنات صح ؟؟ وبابا يحب البنات اكثر من الأولاد صح ولا ؟؟ ام هشام / ايوااا ارتحتي .. شوق بدلللع / هههههههههه ايواا بس اهم حاجة انه في عدل بالموضوع بابا يحبنا اكثررر ام هشام / وش بلاك كبرتي وانتي يحبنا اكثر وانتي لااا .. حبيبتي تراكم كلكم عندي سواا وكلـ شوق قاطعتها / ياقلبي مامااااا اعرف غلاتي عندك بس حبيت ادللع شووي ام هشام / ههههههههههه وعرفتي قيمتك ان شاء الله شوق / شووووووووووور ::::::::::: وصلوا البر وكان الجو مسكــــــــت ولطييف مررة .. ونزلوا كل حاجة من السيارة طبعا هم نزلوا مكان صااد عن الناس علشان ياخذوا رااحتهم .. وروان وريان مبسوطين بالرمل وجايبين معهم العابهم وفي داخل المخيم خلود وريناد وندى وعبدالله بسطواا وجلسوا يلعبوون ( اوكي ) <<< لعبه رووعه خخخخخخ تتكون من 4 اخشاب يعني كل واحد عنده خشيه ويصف فيها 14 رقم ( منقوش على حجر مستطيل صغير .. ) والأرقام تجي باللون الأحمر والأصفر والتركواز والأسود.. وهاللعبه قوانيها كثيرة .... المهم هاللعبه حلوة << وناااااااااااااااسه طبعا هم دايما اذا لعبوا سوا يفوووز عليهم عبدالله .. ويكون هو التووب .. هالمرة فيها تحدي بينهم كلهم ... ام عبدالله .. جالسة تناظرهم وهما يلعبوااا .. والخدامة تجهز الدجاج والرز والبصل و .. و .. للغدااا عبدالله / عندي فكرة .. بس بشرط الكل يقول أي ... وموافق .. الكل .. ؟؟؟؟؟ ندى بحماااس / طيب شنهي ؟؟ خلود / لاااا طيب وان ماعجبتنااا ؟؟ ريناد / لااا اتوقع راح تعجبنااا اوكي عبدالله قوول ,, عبدالله عدل جلسه / امممم شرايكم اللي يخسر هو اللي يطبخ لنا الكبسه !! الكل / هههههههههههههههههههههه خلود بحماس / اووكي وانا الربحانة ان شاء الله .. لأنك انت اللي بتخسر ههههههههه ندى / هههههههههههههههاي .. ريناد / مواافقين .. يمكن نجرب طبخة ندى اليوووم ... ندى / لا يشيييخه .. وليه ماتكوني انتي .. ريناد / لأنك دايما تخسري .. !! خلود وعبدالله / هههههههههههههههههههههه ندى / يازينكم سااكتين .. عبدالله / يلاااا لاتضيعون وقت .. نبدأ اللعب والحمااااااااس والتحدي الكل / ههههههههههههه وبدأ اللعب والحماس .. والكل مركز عقله لأن هاللعبه تحتااج لتركيز كثير .. ::::::::::: لميس وهي بغرفتهااا ... وتكلم هشام .. جالسين يتناقشون على الأثاث ولون الغرفة وتجهيز الصاله وكل شي .. هشام / اووكي حياتي وش رايك .. لميس / اللون الأحمر مع البيج على ذهبي للستاير يطلعوا جناان كأنها ملكيه هشام / اووكي حبيبتي على ذووقك هالمرة .. لميس / هههههه ايوا بس كل شي ابغاه من ذوقك .. هشام / انا مااعرف للأثاث وهالأشياء حدي الجوالات خخخخخخخخخخ لميس / هههههههههههههه هشام / فديت هالضحكة من الصباح .. اكيد بيكون اليوم كله عسل .. لميس بدلع / تسلم والله .. (( العسل انت والله )) هشام / لموووو لميس (( ياحلاة لموو من فمك .. تهببببببل )) / هلااا هشام وطى صوته وقرب فمه من الجوال .. وكأنه يهمس لهاا / احبك لميس (هنا سكتت ووجها قلب لونه من الخجل وحتى دقات قلبهاا تنبض بقووة ..) / ........... هشام / لميس ؟؟ لميس / نعم .. معك هشام / وين معي .. وين رحتي ؟؟ طيب انا وش قلت ؟؟ سمعتيني ؟؟ لميس / ايواا سمعتك هشام / طيب وش قلت ؟؟ لميس / هااا .. (ضحكت بهدوء) ههههههه هشام / اموووووووووووت فيك انااااااااااا لميس ينقال عنها كسرت حاجز الحيااا / احبك والله هشام / يااابعد قلبي انتي ... والله مشتااق لك مرررة لميس / تشتاق لك العافيهـ هشام / اووكي لموو انا اخليك الحين .. احاكيك العصر لميس / طيب .. انتبه على نفسك .. هشام / من عيوووني ::::::::::: يتبع الفصل الثامن>>>> |
#18
|
|||
|
|||
يتبع الفصل الثامن
وبالبر .. ريناد بحماس / اووووووووووووووووووكي <<<< كلمة تنقال للي ربح باللعبه الكل / لاااااااااااااااااااااااا خلود / والله ماباقي لي الا 6 احمر وافووز ندى / انا 5 المجموع عبدالله بخيبة وهو يناظر ريناد المبسووطه / اففففففففففف وانتي من متى تتحديني وتحطين راسك براااسي ؟؟ والله قهرر مابقى الا البيبي تفوز علينا ريناد / هههههههههههه البيبي فاازت .. طيب ومنو اللي راح يعمل لنا الكبسه ...؟؟؟ خلود / مووو اناااااااااا عبدالله / انا مجموعي 6 .. 2 تركواز و4 اسود ندى / انا 5 بس وانتي ياست خلوود ؟؟ خلود / ههههههههههههههههههه عبوودي الكبسه عليك مامعي الا 2 اصفر عبدالله رمى الخشبة واللي فيها / لااااااااااااااا تكفوون الا هذي ام عبدالله وهي تناظرهم من بعيد / هههههههههههههههههههه عبدالله تبغا مساعدة ولا شي ترانا حاظرين عبدالله / حتى انتي يايمه ؟؟ ام عبدالله / مو انت اللي مقترح لهم ... لو مخليني انا اطبخ مو احسن .. ريناد وندى وخلود / لااااااااااااا هذا اتفااقنااا اللي يخسر يطبخ .. عبدالله وهو خاضع للأمر الواقع ,, / الشي الوحيد اللي موجاي اتقبله ان ريناد تفوز علي ! ريناد / ههههههههه .. اقول يلااا صلح الغدااا خلود / هههههههههه ياحلاتك وانت بتطبخ بس اسمع ترى محنا مساعدينك .. اعتمد على نفسك عبدالله / اوووكي بس بذوقكم كبسة ولا عمركم راح تحلموا فيهااا الكل / هههههههههههههههههههههه ام عبدالله / عز الله تغدينا اليوم الكل / ههههههههههههههه خلود / لا شكله بيزود الملح .. ندى / عطوه المقادير علشان يضبطها لا يقص علينااا ومايغدينا اليوم ريناد / جوعااااانين ترى مو تلعب عليناااا يااويلك والله مناااااااا عبدالله / اوووه وبعدين معاكم خلاص قلت لكم اوكي بصلحها لكم .. وراح يجهز ويحط ويشيل ههههههههه جنى على نفسه بالفكرة .. ندى تطل على عبدالله وتتمسخر / اخووي حياتي تبغا شي اسااعدك ؟؟ عبدالله التفت عليها بعين وحدة / انقعي عن وجهي .. ندى / افاااااااااااا وهذا انا جاية اساعدك عبدالله وهو يحط البصل في القدر .. / ندوووووووش وجع روحي عن وجهي مالي خلقك .. ندى وابتسامة بشماته / الله يعطيك العافيه .. خلود وبجنبهاريناد وتصارخ تبغا تغيظ عبدالله / اخاف نتسمم اليووووم ريناد / ههههههههههههه ام عبدالله وبيدها كوب شاي بالنعناع / اسكتوااا خلووهـ يتفنن وليدي .. ولا ترى الحين انا بقوم اطبخ .. واقهركم ريناد / لاااا خالتي تكفين هذا رهان وتحدي بيننا .. ام عبدالله سكتت وماعطتها وجه ابد .. ندى جلست بجنبهم بعد ماتشمتت بعبدالله / آآآآآآهـ رنووود ياليت تجي لمووس معنااا شرايك احكي معها يمكن تقدر تجي ريناد بحماس / اووكي حاكيها بسرعة .. ندى / عطيني جوالي من جنبك ( تأشر على خلود .. ) خلود / يااااكسووله مدي يدك وخذيه .. ندى / طيب انتي اقرب ... خلود / مع وجهك (ورمته بحظنها ),, خذي ريناد / خلوود جبتي لاب توب عبدالله ؟؟ خلود / يس ريناد / يااااي عطيني ايااهـ بلييز خلود / بالسيارة احكي مع عبدالله بالأول واخذيه .. ريناد / اووكي .. وراحت جنب عبدالله برى المخيم . .. ندى وهي تكلم عالجوال / هلااااااااااا لموووو لميس / اهليين ندووش ندى / لمووو حنا بالبر .. لميس / جد والله ونااااااااااااسه ندى / ايوااا تخيلي عبدالله اللي راح يطبخ لنااا .. اول طبخة بحياااته .. لميس / هههههههههه عز اللهـ تغديتوااا ندى / هههههههههههههههههههههههه اسكتي لايسمعك .. لميس / هههههه الله يعينه ندى / اقوول وش رايك تجووا معناا لميس / ياااااااااااااليت والله بس ماما اليوم راح تعزم خاتي ام هشووم عالعشااا ندى / اوووووووووهـ وانا اقول وش اللي مصحيك الصبااح مو من عوايدك .. لميس / ههههههههههه أي والله جالسة اكتب الطلبات اللي راح نحتاجهااا علشان يجيبها السواق ندى / مااوصيك تزيني وتكشخي يمكن يشوفك مسيو هشام .. لميس / هههههههههههه مااتوقع بس بتكشخ .. ندى / الله يعينك على رنيم خخخخخخخخ لميس / هههههههه اكيد جاية مع عدساتها الخضراا اللي ماتستغنى عنهم ... ندى / هههههههههههههه اقوولك حطي عدسات خضر علشان تنقهر لميس / والله فكرررهـ اكسر غرورها شووي اللي يسمعني مايقول هذي بنت خالتي وعمي .. ندى / ايواا سبحان الله خلق وفررق .. لميس برجااا / ندووش ابغا اخلي هشام يشوفني اليوم بس كيف ؟ ندى / يااااااااااخطيررررهـ لميس / يلااا تكفين .. ابغا اشوف ردة فعله .. ندى بخبث / ههههههههههه بس تبغا تشوفي ردة فعله ؟؟ لميس / احللللفي عاااد .. ندى / طيييب حيااتي .. اهو اكيد راح يجلس بالصالة صح لميس / ايوااا علشان يسلم على ماما .. ندى / اوووكي ,, شوفي انتي لاتدخلي الصالة ابد .. واول مايجي ويدخل واذا جلس .. انتي ادخلي ببراءة وكأنك ماشفتيه .. لميس شهقت / كيييييييييف ؟؟ ندى / يالهبله ادخلي سلمي على بنات خالتك وهو اكيد ماراح يتحنحن لأنه عارف انه اللي جايه هي زوجته .. لميس / طيب كيف اعرف انه دخل ؟؟ ندى / لا تصيرين هبله عاااد كثير شغلي مخك .. شوفي اتفقي مع الشغاله .. قولي لها اول مايدخل تناديك .. اووكي لميس / اوووووووووكي والله انك قدهااا وقدود وانشالله تظبط معي ندى / ههههههههه واول مايغمى عليه حاكيني لميس / وعمااااااااااااااا انشالله في عدوينه ندى / ههههههههههههه الا انتي اللي راح يغمى عليك من الفشله خخخخخخخ لميس / اتوووقع .. بس لاتخاافي راح ادووس على نفسي وادخل بكل ثقة وقووة ندى / احلللللللللللللى تخيلتك والله ,, لميس / هههههههههههههههههه /// ريناد لما طلعت عن المخيم .. راحت لعند عبدالله .. شكل عبدالله يكسر الخاطر ومتوووهق ههههههههه اول مرة يطبخ !! ريناد بأبتسامة / هااا بشر ؟؟ وشصار على غداانا عبدالله / اقوووول والله المفروض انتي اللي هالحين بمكااني بس ماادري كيف ربحتي اكيد بالغش ريناد تضايقت / انااا اغش عبدالله / ههههههههههه لاااا امزح ريناد / ايوااا ,, اقول عبدالله ممكن آخذ اللاب توب ؟؟ عبدالله بعناد / لاااااااااااااااااااااااااااااااااااا ريناد / ليه ؟؟ عبدالله / لا ياحلوة انا اطبخ وانتي عاللاب توب .. هذا بدل ماتقولي ابغا اساعدك .. ريناد / هههههههههه تدري لو انا الخسرانة كان جد جد تسممتوااا عبدالله / شدعووة ترى الكبسة مايبغا لها شي ؟؟ ريناد برجااا وحيا بنفس الوقت / عبدالله بليييز بس شووي ابغاااه عبدالله / وش تبين فيه ؟؟ ريناد / بس كذااا والله ابغا اشوف صور ريان وروان اللي حاطينهم عبدالله / مااقدر انا عليك يالبيبي على قولة ندى ريناد ضحكت ببراءة / ههههههههههه حتى انت ؟؟ عبدالله / والله كأن روان جنبي ريناد / لاااا مو لهالدرجة عااد عبدالله / هههههههههههههههههههههه ريناد / هااا اروح آخذه ؟؟ عبدالله هز راسه / أي ريناد ابستمت / ثانكيوووووو عبدالله كمل شغله ... وريناد راحت تركض للسيارة علشان تنزله ::::::::::: راكان بعد مافطر طلع برى .. راح مكتبة جرير يشوف اللاب توبات اللي عندهم .. وجالس يحووس ويسأل عن الأسعار .. الا يدق جواله ... اخذه من جيبه وكلم .. راكان / هلا عمااد ؟؟شالأخبار عماد / هلا تمااام والله راكان / اقولك خلاص حجزت لنا من النت عالبحرين طيران عماد / حلوووو راكان / ايوااا رحلتنا عالساعة 3 العصر عماد / حلوو والله مرني ونروح مع بعض المطار .. راكان / اووكي عماد / يالله مع السلامة .. راكان / الله يسلمك حياااك .. راكان حط جواله بجيبه .. الا ينتبه ان في وحدة بنت مارهـ جنبه راكان دنى لهااا يسوي لها طريق ينقال عنه .. الا هالبنت تناظره بجرأهـ .. كان لابس ثوووب وصاير انيييق ورزة وشعره نااعم بس مو طويل وشنبه خفيييف راكان استغرب من نظراتها البنت بدللع ماااصخ / لو سمحت ممكن شووي راكان / نعم ؟؟ البنت اشرت على لاب توب .. توشيبا ... وشرايك آخذ لي هاللاب توب ؟؟ راكان ( خذيه وانا وش دخلني فيك ) / خذيه كيفك .. البنت قربت منه شوي / شنهي مميزاته ا انا مااعندي خبره في هالأشياء راكان ارتبك بعصبيه وبعد منهاااا / آسف مااقدر افيدك انا مستعجل .روحي لصاحب المحل وحاكيه . وترك البنت ومشى ::::::::::: ريناد فاتحة اللاب توب وحاطته بحظنها .. وتناظر بالصور خلود تأشر على صورة ريان / شراايك بهذي انا مسويتها بالفوتوشوب ريناد / جد والله كيف علميني .. خلود / والله سهل راح تتعلمي بسرعة اعرفك ذكيه .. ام عبدالله دخلت عرض / ندى تعرف تصلح الصور وتضيف لهم حركات ريناد تناظر ندى / اووكي ندووش علميني اجل ندى / من عيووني الثنتين كم ريناد عندنااا ام عبدالله ( ريناد وريناد ماتعرفي ان امها كانت من اعز اصدقائي وسرقت ابوك مني ياندى ) ريناد / تسلميين ندوو خلود / بعد قلبي عبدالله جالس يطبخ وحنا هنااا مبسوطين ندى / كاسر خاطرك ينقال عنك يلااا روحي معه خلود / لاا خليه علشان مرة ثانيه مايتحدى .. ويعتقد كل مرة هو اللي بيربح .. ريناد / هههههههه اللي يسمعك انتي الربحاانه خلود / هههههههه انا وانتي وااحد .يااقلبي . ام عبدالله منقهررة وتحكي بنفسهااا ( حتى انتي ياخلود تعلقتي فيها بعد ياخوفي من الأيام اللي راح تجي وش راح يصير ؟؟ مثل ماظلت امها تتمسكن ليمن تمكنت واخذت بو عبدالله .. )) هي تعتقد ان امها اهي اللي تلاحق بو عبدالله ماكأن بوعبدالله اللي كان يلاحقها ليمن رضت ووافقت على الزواج .. لا بالسر بعد .. وماعرفوا انهم متزوجين الا بالصدفه بعد ماكان عمر ريناد 10 سنوات .. وهنا بدأت المشاكل وكان بو عبدلله مايروح لأم ريناد كثييير في بيتهم .. وريناد افتقدته كثير و بعد وفاة امها اخذها لعنده بالبيت .. وطبعا ندى مااحتكت بريناد الا بالمدرسة بالثانويه كانوا يشوفون بعض ليمن تعلقوا ببعض اكثر واكثر .. وانبسطت كثير لما جات البيت معهم .. )) عبدالله يصااارخ / خلووووووووووووود خلود / هلاااااااااااا عبدالله / تعااالي شووي ندى تصارخ / ممنووووووووووووووع عبدالله / وش دخلك انتي ندى / اذا تبغاها تساعدك في شي ماراح اخليها تجيك . قول لها هنا وش تبي . عبدالله / بلاااا ماتضفي وجهك بس .. ريناد / هههههههههههههههه خلود / ماعليك من ندى جاايه وقفت بسرعة وراحت له .. ندى شهقت / ايا الخاينة ماتستغنى عنه دقيقة وحدة .. ريناد / ههههههههه شيضرك خليها ترووح يمكن تنقذنا من التسمم ههههههههه ندى / ايواا صاااادقة واللهـ ام عبدالله تناظر ريناد بحقد / الا وش اخبار خالتك ام حسام ؟؟ تكلمينها وتكمك ؟؟ ريناد استغربت من سؤالها وبنفس الشي ارتبكت ناظرتهاا / لا خالتي .. مااكلمها ولا تكلمني ام عبدالله / ليه ؟؟ غرييبه يعني هي مو خالتك ؟ ماودها تطمن عليك ريناد بلعت ريقها / مو لازم تطمن علي الحمد لله انا مرتاحه هنا ندى قاطعتهم / ماما راح يجي بابا ولاااا ؟؟ ام عبدالله / لااااا مااتوقع ريناد (( جاية انبسط هنا والله يهديك ياخالتي ام عبدالله تذكريني فيهم )) .. ::::::::::: خلود / ياااااااااااي الريحة جناااااااااااان عبدالله ابتسم وهو يناظرهااا / اعلمك انا لقلت اطبخ يعني اطبخ من قلب خلود / ههههههههه اشوف عبدالله افتح الغطا خلني اشوف الكبسه عبدالله / هههههههههه لااا ياقلبي ماراح تشوفوها الا ليمن اقدمها لكم .. خلود تمسك بطنها النحيف المشدود / جوعاانه حرام عليك بس خلني اشووف بس .. عبدالله / نووووووووو خلود / يالنذل انا زوجتك .. عبدالله ناظر بعيونهااا / عارف انك زوجتي .. واحسن واجمل زوجة بالدنياااا خلود ابتسمت وهي تتأمله كيف يناظرها بلهفة وكل حكي وعبارات الحب بعيونه من اول ماعرفته لليوم هذا خلود قربت منه بجرأه وحظنته ولمعت عيونها / الله يخليك لي .. وربي لايحرمني منك عبدالله بابتسامه / ويخليك لي طول العمر .. ندى التفت عيونها برى المخيم / ههههههههههههههههه ريناد وهي مندمجة وتناظر اللاب توب / .وشفيك ؟؟ بدى الأستهبال ؟؟ ندى / اتركي منك اللاب توب وناظري برى .. ريناد ناظرت برى المخيم شافت عبدالله وخلود حاظنين بعض / ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ندى / هههههههههههه ماصدقت من على الله راحت تعمل غرامياات هالوقت . ريناد / هههههههههههههههه الله يخليهم لبعض .. ندى / بسكم ؟؟ عز الله احترقت الكبسه ريناد / لااااااا لاتقولي تكفين وام عبدالله جنبها ريان وروان تلعبهم وتحكي معهم .. ::::::::::: يتبع الفصل الثامن>>> |
#19
|
|||
|
|||
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية
وفي بيت ام حسام ...
دانه تنادي اخوها حسام / حساااااااااااام .. حســــــــام حسام بعصبيه / نعم وش تبين انتي ؟؟ دانه / ممكن سلف ؟؟ حسام / مؤدبة الاخت اشووف ؟؟ لااا طبعا مو ممكن دانه بعصبيه / وليه .. محتاجته ضروري حسام / وش عندك كل يوم والثاني ماخذه فلوس يامن عندي يامن عند امي .. دانه / انت وش دخلك .. حنا مااتفقنا انا لا انت تدخل فيني ولا انا راح ادخل فيك .. ولا نسيت حسام / اففففففففففف لا مانسيت .. بس من اليوم ورايح مو خايف من شي واللي ماتوصليه بيدك واصليه برجولك .. دانه / هههههههههه علينااااا حسام / وبعدين معك .. قلت لك ماني معطيك ولا قرش .. وطلعاتك هذي من اليوم ورايح انسيهااااااااااااااااااا دانه / ايش ؟؟ من تكون على شان تامرني وتنهاني ؟؟ حسام / وعمااا اخوك وتاج راسك دانه / اخوي بس تاج راسي لا والف لا حسام / شكلك اليوم ناويه عالمشاكل .. اقصري الشر وانضفي بغرفتك .. دانه ولهجة تهديد / الأيام بيننا ياحسام واوريك من دانه تكون .. دخلت ام حسام البيت .. وبالصاله ام حسام / بس شفيكم صوتكم وصراخكم واصل لبرى ... حسام / ماتعرفي بنتك انها تحب المشاكل وبس دانه / انا اللي احب المشاكل ولا انت .. بس طلبت منه سلف الا طب فيني ام حسام / انتي كل شوي سلف وسلف .. وين مصروفك اللي اعطيك اياه ووين اللي يعطونك الجامعه ؟؟ دانه / بتعطوني ولااا ام حسام ../ ماعندي شي اعطيك .. حسام / ماعليك منهااا وان عطيتيها مرة ثانيه غير مصروفها لا والله احرمها من المصروف والجامعه بعد دانه طلعت من الصاله ومو مهتمة من أي شي / أي هين تقدر تحرمني .. ::::::::::: الساعة1 ونص ظهرااااااا الشمس كانت قوية بالبر عكس الصباح كان الجو حلوو ولطيف .. روان / فيني النوووووووووووووم ماما ريان / انا جوعااااااان وين الغدااا بسرعه ندى وريناد تسدحوا بعد ماصلوا الظهر وينتظرون الغدا اللي لحد هالحين ماخلص .. ام عبدالله / يالله ( ميري / نوهاتا ) جهزوا السفره وحطوا المقبلات متنا جووع .. خلود / ههههههههههه خالتي والله يبغا لنا ناكل منهم على مايشرف عبدالله .. ندى جلست / هــــــــــــيه لا حد ياكل ... انتظروااا شوفوا شكله جاي .. ريناد / امممممممممممممممم شوفي جاب الكبسه معه وجلسوا كلهم حوالين السفرهـ .. عبدالله يغني ويدندن ومبسووط مررهـ قرب من السفرهـ وحط الصحن .. الكل / وااااااااااااااااااااااااو ام عبدالله / يالله سموا بالله ندى / شكله جنااااااااااان بس الله يستر لما نذوقهااا عبدالله / لحظة كل واحد يعطيني صحنه وانا احط له .. وحط لهم وبدوا ياكلوون .. ام عبدالله اول وحده كلت / طلعت مو بسهل والله .. الكل تحمس .. ندى وريناد وخلود بعد ماكلوا / لذييييييييييييييييييييييذهـ عبدالله / جد والله ؟؟ خلود / تسلم يدك يااقلبي من جد طلعت مو هين .. روان / احسن من اللي تصلحها امي ريان / أي صح الكل / ههههههههههههههههههههههه خلود / لا والله حتى انا فنانة بالطبخ .. انتم بس ذوقوا الورق العنب واحكمواا ندى وهي تاكل الورق العنب / وانا اشهد مايحتاااااااااااج ريناد / طيب والفتوش شرايكم فيهـ عبدالله بعد ماااكل منه / خطيييييييير .. يناظر ريناد .. / انتي مصلحته ريناد / ايووهـ ام عبدالله / يوووه ياليت مصلحه تبوله بدله انا مااحب اللي فيه خبز وماادري ايش ندى / ماما ترى الخبز اهو اللي يحليه .. ريناد / خالتي المرة الجايه اصلح لك تبوله .. ام عبدالله تاكل وهي ساكته ... وماكلمت ريناد .. ريناد (( كل ماحاولت اتقرب فيك تبعدي .. ليه ؟؟؟ انا وش ذنبي ؟؟ انا ماغلطت بحقك ابد بالعكس اداريك وادور رضاك .. في أي شي .. بس ليه تعامليني كذااا .. )) ::::::::::: رنيم بعد ماتغدت صعدت فوق بغرفتهااا وقفلت عليها الباب .. جلست عالسرير واخذت جوالها . .. ودقت الحب الكبير .. جاري الأتصال فيصل مو مصدق عيونه ان رنيم داقه عليه .. فيصل بلهفة / اهليين رنيم بلهفة اكثر / هلا فيصل وحشتني .. كيفك ؟؟ فيصل ( يابعد قلبي والله) / والله انا مشتاق لك اكثر .. رنيم بصوت واااطي / احبك ... احبك .. احبك فيصل (( آآآآآآآآهـ لا تعذبيني اكثر يارنيم ... )) كح بقووهـ رنيم بخوف / سلاامتك وش فيكـ فيصل / لحظة ابشرب مويه ,, رنيم / يااحيااتي انت ياليت انا جنبك وامسك لك الكاس بيدي واشربك .. فيصل بعد ماشرب المويه / ياحياتي انتي .. .. رنيم بجديه / فيصل فيصل / هلااا رنيم / تعال اطلب يدي من بابا .. انا راح اوافق والله حتى لو فيك امراض وعيوب الدنيا كلهااا .. مو مهم عندي اهم حاجة اكون بقربك وجنبك ... فيصل بهدوء / حبيبتي والله ودي بس انا ماابغاك تنربطين فيني واكون سبب تعاستك .. رنيم انا مااقدر اسعدك .. انا مستحيل اعيش معك سنوات طويله .. رنيم افهميني .. انا تعبااااااااااااان واللي متعبني انتي ... رنيم مستغربه / انااا ليه ؟؟ فيصل / لأنك متأمه اننا نتزوج ونعيش مع بعض ... صح رنيم / ايووه ليه لااا .. والأعمار بيد الله .. فيصل مو عارف كيف يقنعهااا كل ماراح يمين جات له شمال .. وكل ماحاول يسكتها تستجوبه اكثر .. مو عارف يحكي لها ويعلمها انه حالته متدنيه هاليومين .. وكل يوم عن يوم تسوء حالته للأكثر كل يوم بالمستشفى .. وادويه من كل شكل .. فيصل / اتمنى ماتنسيني ابد .. اووكي انا اخليك هالحين .. اكلمك وقت ثااني رنيم / طيب حبيبي .. حط بالك على نفسك .. ولا تجهد نفسك ابد اووووكي فيصل / ان شاااااااااااء اللهــ باي .. ::::::::::: بو عبدالله جالس بمكتبه ويفكر .. فيبو وليد .. وكيف راح يتصرف معه وهو معطيه مهلة كم يوم بس .. طيب من وين راح يجيب له وخاصة انه خسر كل مايملك في حسابه بالأسهم .. بعد النكسه اللي صارت بالسوق .. يعني مو قادر يسوي ولااااااا شي .. الا يدق عليه بو وليد .. رفع التليفون .. بهدووء بو عبدالله / الوو بو وليد / هلااا بو عبدالله .. ها شلونك اليوم .. بو عبدالله / الحمد لله بخير بو وليد / فكرت بكلامي .. بو عبدالله وضايقه الدنيا فيه / ربي يحلها ان شاء الله .. بس لاتحملني فوق طاقتي .. خلني افكر بهدوء علشان اوصل لحل يريحني واريحك ... بو وليد بلهجة تهديد / شوف انا رايح الكويت بخلص كم شغله باجر وبرجع بعد شهر او شهرين ومااراح اجي الا كل مستحقاتي والفلوس في يدي فاااهم .. بو عبدلله ارتااح بعد ماقال انه بيسافر وراح يطول بعد / اووكي ان شاء الله بحاول قد مااقدر والله بو وليد / انا مايهمني شي ارجع من الكويت وكل شي بيدي .. لا والله لي معاك تصرف ثااني .. ترى تعبت وانا اصبر عليك .. خلااص لمتى وانا جذيه .. ابي اأمن مستقبل عيالي .الله يعلم بعد موتي شيصير .. . .. بوعبدالله / بعيد الشر ... خلاص انشاء الله اول ماترجع كل شي يصير اووكي .. بو وليد / ان شاء الله وياليت تقدر موقفي ... بو عبدالله / انا مقدر بس انت عارف الأسهم طيرت كل مااملك .. وخسرت كل شي .. والحين احاول اسوي عروض للسيارت اللي عندي ,و علشان اقدر اعوض ولو شي قليل .. بو وليد / انا عارف كل شي .. بس اانا مثلك ماعندي شي ومافيها شي اذا طالبتك بمالي وحلالي بو عبدالله يحكي معه وهو ضاغط على نفسه واعصابه .. . ::::::::::: عماد وراكان وصلوا البحرين .. ودخلوا سينما السيف وشافوا فيلم رعب .. طلعوا وهم مبسطوووطين وحكى راكان لعماد عن البنت اللي شافها في مكتبة جرير عماد / ههههههههههههههههه والله خطيره هالبنت بس كان عطيتها وجه .. شوف وش تبي ؟؟ راكان / فااااضي لهاااا انااا .. اصلا حتى مااقدرت اناظرهااا .. عماد / ههههههههههههههههههههههههههه راكان / امش بس هالمحل ابغا آخذ حاجات حق امي وخوااتي .. عماد / اووكي يلاااا ندخل .. ::::::::::: بالبــــــــــر بالسيارهـ كلهم الا ( ام عبدالله وروان وريان ) وانواع الصرقعة والهبااااااااااااال كلهم شلحوا الشيله .. بس عبايات عليهم .. خلود / عبدالله حط اغنية للجسمي.. ندى / لاااا ,, نبغا اغنيه لرااشد الماجد ريناد / أي احللللى ... عبدالله / لا هذا ولا ذاك زيين .. ندى / لاااااااااا .. خلاص حط أي شي على ذووقك عبدالله حط اغنية لاصاله .. خلود / طفت المسجل ووووووووع مااطييقهاا عبدالله شغل المسجل / وبعدين معاكم .. ترى هذي احسن .. خلود بغيرهـ / لااااااا والله .. عاد من حلاتها .. اصلا هي خربت نفسها من عمليات التجميل .. ريناد وندى / ههههههههههههههههههههههه ريناد / شوف حط لنا راديو MBC FM احسن خلود / ايواا احسن .. ندى / يلاااا وقف خلني اسوق شووي .. عبدالله يتمسخر / ههههههههههههاي ريناد / بليييييز عبدالله انا قلت لك قبل .. بس شوويهـ خلود / دام المهايبل بيسقون عز الله رحنا فيهااا عبدالله / هههههههههههه وبدا التطعيس والهبال .. ندى وريناد يضحكوا بس هم خايفين من سرعة السيارة ومتمسكين ببعض / واااااااااااااااااااااااااو بس خلاص خلنا حنا نجرب .. خلود ماسكة يد عبدالله ومنزلة راسها لركبتهااا / بس تكفى .. احس اني بستفرغ .. حراام عليك .. بشوييييييييش ندى / هههههههههههه يمكن حامل .. خلود / احلفي عااااااااااااد .. عبدالله هدأ السرعة .. / انتم ماتصلحوا لشي .. لو جاي مع الربع احسن لي .. ندى / لااااا واللهـ عبدالله وقف السيارة وفتح الباب ونزل .. / يالله خلنا نشوف سواقة رنوود .. ريناد وهي مبسوطه / يااااااااااي ونااااااااااااسه نزلت وجلست قدام . وخلود رجعت ورى وعبدالله جلس قدام جنب ريناد .. ريناد تمشي بالسيارة بهدووء / وااااااااو عبدالله / ادعسي بعد .. وهو جالس يعلمهاا .. / ايواا كذااا ريناد من السرعة شعرها يتطاير لورى .. ندى / احلللللللللللللللللللللللللى ريناد / ياااااااااااي ... واللهـ وناسه ندى / بس عاااد يلاااا الحين جا دوري ريناد / لحظة بس شووي ابغا افحط عبدالله / ههههههههههههههههههههههاي شتفحطين وحنا بهالرمل .. اقول بلا بس ماتغرزين فينااا ياللهـ هدي السرعة ووقفي .. وقفت فجأهـ والكل نقز من مكانه ,, عبدالله / يالهبلـــــــــــــهـ خلود / لااا انا ظهري راح فيهااااااااااا ندى / أي خلاص بتسقطين علينا الحين .. خلود / بلا هباااااال من قال اني حامل ندى / هههههههههههه امزح معك .. عبدالله / خلود ماراح تحمل الا ليمن تدخل روان المدرسه .. ريناد / أي احسن كذااا ندى / يلااا بلا هذرهـ ... ونزلت وبدت تستهبل هي بعد .. وخلود بعدهااا .. وانبسطوا كثيييييييييير عبدالله / بسكم هبال اليوم .. يلااا نبغا نرجع الحين تأخرنا على امي والعيال ..... يلااا وكل وحدة تلبس الغطى في سيارة جاية .. عبدالله سررع اكثر ..واتجه لمخيمهم .. ::::::::::: ام هشام / يلاااا بنات تاخرنا على بيت عمكم بسرعة انزلواا انا انتظركم رنيم طلعت من غرفتها وبكامل اناقتهااا وزينتهااا وعدستاها الخضرااا طبعاا و لابسة فستان قصير ضيييق لونه عنابي .. / جاية ماما شوق لابسة بنطلون جينز عادي وبلوزة بيضااا رسميه شووي .. وحاطه ميك اب نااعم .. ونزلت معهااا رنيم / وش لابسة انتي بتروحي الجامعه على غفله .. شوق / اهم شي عاجبني .. ناظري نفسك بالأول كأنك رايحة حفله رنيم / لا وانشالله تبغاني اروح والبس اسود واكشر كأني في عزااا شوق / اففففففففففففف انزلي بس .. ام هشام لابسه عبايتهااا / يلااا هشام ينتظر برى بيعصب هالحين طلعوا وركبوا السيارة وتغطوااا .. هشام بعصبيه شوي / وشفيكم توكم تشرفوون ؟؟ شوق / انا جاهزة من زمان اسأل الأخت رنيم / والله على ماجهزت ..واصلا اول ماخلصت طلعت .. ام هشام قاطعتهم وهي ماسكة جوالها تحكي مع راكان .. ام هشام / ها راكان وصلت ولا لسا ؟؟ راكان / لااا بتأخر شوي بجي الساعة 11 بالليل ام هشام / ليه ؟؟ ماتدري حنا معزومين بيت عمك اليوم ؟؟ راكان / مو مشكله اعتذروا لهم .. ومرة ثانيه انشالله اروح معكم ام هشام / انتبه على نفسك ولا تنسى الحلوى ..ههههههه راكان / ابشري يالغاليه مع السلامة .. ::::::::::: لميس اتفقت مع الخدامه اول مايجي هشام تحكي لها وهي الحين بغرفتهااا .. لبست تنورة قصيرهـ للركبه لونها زيتي فااتح وحزام عريض على خصرهااا وبلوزة حرييير صفرااا وبوت زيتي للتحت الركبه وميك اب نااعم وشعرها الطويل مفتوح على آخر ظهرهااا .. طااالعة جنااااااااااان .. دخلوا البيت .. ودخلتهم ام عصام الصاله .. ام عصام / ياهلا والله حياااكم .. ام هشام / الله يحيك شوق تسلم على خالتها / هلا خالتي كيفك ا ام عصام / ياحيا الله شوق شخباارك ؟؟ شوق / بخير ربي يسلمك .. رنيم / هااي خااالتوو ام عصام / ياهلا بالقمر كله كيفك ؟؟ رنيم / كويسه .. ام عصام / وين هشام ؟؟ دخل المجلس ؟؟ ام هشام / ايوا شافه عمه ودخله .. شوق / وين لمووو فيه ؟؟ ام عصام / بغرفتها الحين تنزل ... ام هشام / اجل بو هشام وصل ؟؟ ام عصام / أي قبل شوي جاا جالس مع بو عصام .. هشام ينادي وهو بالممر / خالتي .. ام عصام / يالا والله تفضل حياااك .. راحت الخدامة تنادي على لميس من فووق لميس وقلبها يدق بقوووة / طيب جاااااااايه .. نزلت تحت واتوجهت للصاله ويدها حاطتها على قلبهااا / الله ياخذك ياااندووو عالفكرة ::::::::::: نهاية الفصل الثامن ::::::::::: ايش توقعااتكم ؟؟ هشام بيشوف لميس ولا ؟؟ وكيف راح تكون رده فعلهم ؟؟ وبو عبدالله وش راح يسوي مع شريكه بو وليد ؟؟ وبووليد وش اللي يخطط عليه ؟؟ ورنيم بتستمر مع فيصل ولااا لاا ؟؟ وشوق كيف بتقابل دانه يوم السبت بعد مانصدمت فيهااا ؟؟ ::::::::::: |
#20
|
|||
|
|||
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية
أتوقـــــــــــــع
- هشام بيشوف لميس.. - بوعبدالله بيبيع شي من أملاكه... - رنيم بتستمر مع فيصل.. - "شوق كيف بتقابل دانه">>>هذا الشي اللي ما قدرت أتوقعه.. ...يلّه كمّل اخوي... |
#21
|
||||
|
||||
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية
قصة روعة حيل
ليش ما كملتها ؟ أخوي الفارس بلييييز كملها عادلي زمان أنتظر تكملة القصة احداثها مشوقة لأنها قصة روعة بليييز بليييز كملها ؟ أنتظر باقي الأحداث متشوقة أعرفها |
#22
|
||||
|
||||
: الحب المستحيل رواية رومانسية خيالية
يسلمووووووووا ع القصة وننتظر النهاية
يعطيك الف عافية |
مشاركة الموضوع: |
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع |
طريقة العرض | |
|
عناوين مشابهه | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | ردود | آخر مشاركة |
رواية صمت الغلا | الكاتبتين هدى وسندس | شعر وخواطر المكان | 0 | 28/04/2015 12:04 PM |
صور رومانسية جميلة لعيد الحب | دودو ديدو | غرائب وعجائب وصور عامة | 0 | 11/02/2015 07:40 PM |
رواية ابو داوود | alanfal | دعاء ومناجاة | 16 | 23/12/2011 11:48 AM |
الانسان قبل الحب وعند الحب وبعد الحب | العبري للابد | شعر و أدب | 12 | 10/03/2011 06:05 PM |
رواية نبض قلبي بدر وريم /رواية سعودية رومانسية جريئه | malibd | قصص حقيقية | 8 | 26/05/2010 02:17 PM |
|