|
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع | طريقة العرض |
#1
|
||||
|
||||
حطي نفسج مكانها بتسوينها وانتي عروس؟؟؟
[grade="0000FF FF1493"]
شاب راح يخطب وحده وتمت الموافقة على الخطبة ومن ثم الزواج المهم هو وش اللي صار ليلة الدخلة بعد ما دخل صاحبنا شقته مع زوجته وإذا بجواله يدق ويقوم خوينا يرد على الجوال ويدور الحوار التالي: الزوج : ألووووو . المتصل : السلام عليك، كيف حالك يا (فلان) و ألف ألف مبروك . الزوج : وعليكم السلام وينكم يا أنذال ما حضرتوا الحفل يا تعبانين. المتصل : والله تعطلت علينا السيارة في الخط وحنا جايين عندكم ووصلنا وسألنا عنك قالوا انك رحت مع المدام.وذلحين حنا راجعين الديرة.((طبعاً الديرة تبعد حوالي 300 كم)) الزوج : المهم تعشيتوا . المتصل : لا والله. الزوج : كم عددكم؟ المتصل : عشرة. الزوج : أقولك (حرام طلاق عشاكم الليلة عندي) قل تم. المتصل : يا ابن الحلال (غيير بدل ، قير سيارة مو رجال.) الزوج : يالله أنا أنتظركم مع السلامه. وقفل الخط. الزوجه المسكينه ما هي مصدقه اللي سواه زوجها ليلة الدخلة ثم قال يا فلانه أنا رايح السوق وراجع ، ((على بالها بيجيب عشاء جاهز)) بعد ربع ساعه رجع الزوج ومعه أغراض العشاء . قالت الزوجه وش ذا . قال الله يسلمك قومي سوي العشاء لزملاي في العمل جايين من بعيد ولا تعشوا . في أثناء الحوار. وإن الباب يدق . قال هم ذولا وصلوا يالله همه يا مره. وراح عند ربعه يقهويهم. المهم المسكينه في المطبخ تقطع البصل و الطماط بفستان الزفاف وعيونها تدمع وتقول في نفسها ( بكره بأرجع عند أهلي من الفجر وأطلب الطلاق) المسكينه سوت العشاء وتعشوا وراحوا لديرتهم المسكينه متضايقه . و المفاجأة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ أن زوجها يدخل عليها ويرمي لها بــ(50000) خمسين ألف ريال قال هذا حقك قالت وشوا حقه قال الرهان اللي بيني وبين زملاي العشرة على كل واحد (5000) بأنك تطبخين ليلة الدخلة وش يكون ردة فعلك يا موافقه ولا لا وأنتي من كسب الرهان وتمت ليلتهم على خير و أصبحا ( أسعد زوجين) قصه واقعيه حصلت في ليلة الدخله وبعد نفس الشي في محور ذا الموضوع كان الوالد جالس ومعه شله من اصحابه المهم دارت سواليف بينهم وراهانو بعض كل واحد يتصل على زوجته ويقوله الحين معي ضيوف عشر اشخاص قومي سوي العشاء وكل واحد يتصل ويقولهاا وش عندنااا من عشاء عشان معي ضيوف وكل وحدها تتعذر المهم وصلو لواحد فيهو ويتصل على زوجته ويقولهاا ان معه ضيوف وش عندناا من عشاء ردت المراه وقالت الله يحيهم والجود من الموجود وكسبت الرهان واخذت عشره الالف ريال |
#2
|
||||
|
||||
انا عرسي بكره اذا في حد فيكم يبي يتعشى
يحط رهانه وحياه هههههههههههههههههه سحر الخاطر تسلمين على القصه الحلوه تشكرااات افندم |
#3
|
||||
|
||||
عفواااااااااا وتسلم خويي في الله على المرور
|
#4
|
||||
|
||||
هااهاها
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ الحين اذا قلت حال زوجتي اول يووم راااح تشلني بنعااال |
#5
|
||||
|
||||
ههههههههههههههه
تسلم عمان بوي على مرورك |
#6
|
||||
|
||||
لو سمحتوا ممكن حد يفتح الشبابيك عشان انا عندي حساسيه من الغبار
|
#7
|
||||
|
||||
عليك والله حركات يا سحر الخاطر والله انا ما اعرف شو راح اسوي يمكن اذبحه ذيك الساعة مو لما يقولي طبخي العشاء لا لما يقولي انه سوا رهان مع اصدقائه لانه ضيع احلى ليلة في رهان سخيف هو واصدقائه ............. وتسلمين الغالية عالموضوع ...........
|
#8
|
||||
|
||||
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
عاد ما رهان شكرا لك سحورة على القصة وتسلميند مع تحياتي واحتراماتي |
#9
|
||||
|
||||
مسكينات النساء دومهن مظلومات
المهم لو كان انا اصدقائي اتصلو فيني في ليلت عرسي والله ماراح اقولهم تعلو حتى لو فيه الملائين المهم اشكرك يا سحورة على الموضوع |
#10
|
||||
|
||||
روووووووووح الليل
بينك بانثر فارس بلا جوااااااااد تسلمووووووووون ع المرور |
#11
|
||||
|
||||
هههههههههههه
المسكينه تستاهل مشكوره سحوره على القصه |
#12
|
||||
|
||||
العفوووووووووووو^_^
|
مشاركة الموضوع: |
|
عناوين مشابهه | ||||
الموضوع | الكاتب | القسم | ردود | آخر مشاركة |
لعبة تثبيت الصورة في مكانها | سمير كمال | الأرشيف | 0 | 04/11/2015 02:03 AM |
مجادلة بين ذكر وانثى رووووووووووووعة .... | عاشق الترحال | شعر وخواطر المكان | 1 | 19/09/2011 05:29 PM |
حوار بين ذكر وانثى | هدوء انثى | موضوعات عامة | 11 | 22/03/2011 02:47 PM |
ROSERY كل عام وانتي بسعاده.. | الفارس الاخير | مجلس الأعضاء | 1 | 10/07/2009 11:03 AM |
حوار بين كل شي ذكر وانثى | ابن الحسين | موضوعات عامة | 2 | 19/11/2005 11:44 PM |
|