![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
قصص حقيقية قصص يومية, قصص من المـاضي, قصيرة وطويلة |
![]() |
![]() |
|
خيارات الموضوع | ابحث بهذا الموضوع | طريقة العرض |
#12
|
||||
|
||||
رد : سعوديات في بريطانيا
لوجين صرخت : ايش هذا ..؟
العنود لحقتها : يالغبيه وش سويتي انتي كيف تفكري الريم : تستاهل احسن بنت الشوارع اللي ماترب جاءها كف على وجهها من العنود : انطمي ياقليلة الذات انتي اللي ماتربيتي جد عمي ماجاب عيال .. الريم مشت بسرعه لبره قبل لايشوفوها البنات ويتولوها .. رجعت العنود للوجين المنهاره بكي : شوفي ايش سوت اخترب كل شي العنود : لاتخافي يالوجين كل شي يتصلح لوجين رمت نفسها على الكرسي : شوفي شوفي كيف كل شي خرب الفستان الشانيون الميك اب .. يالله وين نواره ..؟ العنود : هاللحين بناديها ان شاء الله اندق الباب بهدوء .. العنود: يمكن هي .. لوجين: لا اكيد هذا مسفر انا متاكده تكفين العنود لاتخلينه ي وقبل لاتكمل حكيها انفتح الباب وطل منه مسفر بالبشت وحالق لوجين غطت وجهها وزادت بكي : لاااااا مسفر ناظرها وناظر العنود ..مستغرب العنود: الريم الغبيه كتت عليها البيبسي مسفر : كيف ..؟ لوجين : اطلع بره اطلع لاتشوفني كذا مسفر تقريبا فهم وش صار راح لعندها : لجونه ناظريني .. العنود طلت بره تتركهم على راحتهم او بالاصح تخبر البنات مسفر رمى البشت وجلس عند رجلها : ليه لاتبكين احبك بكل شي عادي اتركيها تعمل اللي تبغاه انا لك وانتي لي هذا اهم شي لوجين : الحقود خربت شكلي مسفر : طيب وريني يمكن مو خربان بالمره لوجين رفعت ايدها ودمعاتها بعيونها مسفر يبوسها بخدها وانفها وكل شي بوجهها : احبك لو عليك مبيد حشري .. لوجين ضحكت والدمعه بهدبها : ههههههههه & نواره : كيف ..؟ العنود: هذا اللي صار ومسفر معها هاللحين ذوق بانفعال : هذي كيف تفكر الحقيره نواره : الله لايوفقها وانا اقول ليه مشيت بسرعه لبره ذوق: والله لو اشوفها اللعن خيرها العنود سكتت ماترضى على بنت عمها لكن معهم حق نواره وذوق بسرعه طلعوا لهم فوق .. رنا : وشفيكم ..؟ هنادي : ليه مرتبكين العنود: الريم المجنونه رنا: الريم وش فيها ..؟ ام مسفر : وش صاير يابنت وش فيكم العنود: يمه الغيبه بنت عمي الريم كتت على لوجين البيبسي اللكل : هاااااااه & ام ذوق تتمشى بين الحضور نافخه ريشها كانها ام العرووس اكيد دام ان بنت الكاسر تعتبرها مثل خالتها وش تبغى بعد ... سمعت وهي ماشيه ..لمياء وام سعوج يقولوا لمياء : ها يام سعود دوري لبدر وحده ام سعود: نبغاها احلى من الجوري علشان تحطمها .. لمياء : هههههه تستاهل المغروره ام سعود: اجل بدر ينحرم من العيال علشانها .. قولي كيف بنقنعه ..؟ لمياء : لاتخافي امي متوليه المهمه الاساسيه ام سعود: وش رايك بهذي ام الرمادي لمياء : لااااا وين الزفت الجوري احلى ام سعود: نسال خطابه ونعطيها المواصفات ... ام ذوق انصدمت من اللي سمعته راحت تدور الجوري بسرعه .. & الجوري : لا والله بدر من جدي ماحبه بدر : ههه هههههه يعني معك فوبياء دكتور الاسنان الجوري: بدوووووي لاتتريق من جدي اخاف منهم .. بدر : ليه وش السبب ياقلبي ..؟ الجوري: مادري يمكن لاني اموت على الحلويات من صغري .. بدر : اكثر مني .. الجوري بنعومه : لا طبعا ... بدر : وانا احب واعشقك واموت فيك الجوري: ههههههه ام ذوق : انتي هنا لحد هاللحين ماسكرتي .. الجوري انحرجت : لا احاكي وعد صديقتي ام ذوق : علينا وعد اقول سكري من بدر والله ساعه وانتم تحكون ماعندكم بيت .. اللي يشوفك يقول مخطوبه بدر : الله واكبر من هذي ..؟ اللي حاسدتنا الجوري: هذي خالتي ام رائد ... احكيك بعد شوي اوكيه ام رائد: بعد فيها بعد شوي بدر : قوليلها تذكر الله حنا ماصدقنا الجوري: ههههههه فشله يله باي بدر : باي ام ذوق : مشاء الله.. الله يدوم عليكم الجوري: تسلمين .. ام ذوق : اسمعي ام سعود ولمياء مو سهلين الجوري: ها ..؟ ام ذوق حكت لها كل اللي سمعته الجوري: هذا اللي كنت خايفه منه ام ذوق : انتي مبته رجلك .. الجوري: مادري ..؟ ام ذوق : اجل ارجعي احكي معه .. واسمعي زيدي من جرعة الحنان هذي الايام بزياده ...نوميه مغناطيسي بعيونك الزرقاء الجوري: هههههه حركات ..... ام رائد خطيره .. ام ذوق : افا عليك اجل كيف ثبت بو رائد الجوري : بشوف الضيوف شوي بعدين بحاكيه .. ام ذوق : هو بيدق اصلا ههههههه تركتها الجوري ومشت .. & نواره وذوق فتحوا الباب بسرعه ... مسفر : دقوا الباب المره الجايه نواره : وش صاير |
مشاركة الموضوع: |
|
|